شاهد | أيمن حسين يتخطى مرحلة الخطر بعد إصابته القوية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
المهاجم الدولي أيمن حسين (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجاوز المهاجم الدولي العراقي أيمن حسين مرحلة الخطر، إثر الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده أمام عمان الخميس الماضي، ضمن الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وشارك مهاجم الخور القطري أساسيًا في مباراة عمان، وسجل هدف الفوز الوحيد برأسية رائعة، قبل أن يُستبدَل في الدقيقة (84) بعدما شعر بآلام شديدة، ليخضع لفحوص طبية معمقة، قبل أن يقرر رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال نقله إلى أحد مستشفيات الكويت لمزيد من الفحوص الدقيقة.

وبقي أيمن حسين في الكويت منذ الخميس الماضي وهو في حالة مستقرة، حيث تلقى الرعاية الصحية المناسبة لتفادي مرحلة الخطر، خاصة أن مصادر winwin كانت قد أشارت إلى أن اللاعب نجا من خطر كبير، كون الكدمة التي تلقاها تسببت في نزيف داخلي على مستوى الرئتين.

أيمن حسين يتجاوز مرحلة الخطر

وبعد فترة من النقاهة والعلاج في الكويت، تعافى اللاعب تدريجيًا من الإصابة وظهر مساء اليوم الأحد، بحال أفضل، بل نجح في السير على قدميه بنفسه، دون مساعدة، ما يدل على استرجاعه جزءًا كبيرًا من لياقته.

وظهر أمين حسين في مقطع فيديو حديث، وهو يسير في بهو المستشفى برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم درجال، الذي تنقل من أجل الاطمئنان على حالته، واللافت للانتباه أن النجم العراقي ظهر مرتديًا قميصه مع منتخب بلاده.

طمأن لاعبُ المنتخب الوطنيّ "أيمن حسين" الجماهيرَ العراقيّة بتحسُّنِ حالته الصحية واستقرارها، موجهًا الشكر والتقدير إلى كل من وقفَ إلى جانبه وسانده سواء في العراق أو الكويت بعد إصابته في مباراةِ العراق وعُمان الأخيرة.

أمين حسين وعدنان درجال

ونشر الاتحاد العراقي لكرة القدم تصريحًا للاعبه، قال فيه: "من هنا من مكان إقامتي في المستشفى سأرتدي قميصَ المنتخب الوطنيّ، وأدعم زملائي مشجعًا لهم لمواصلة سلسلة النتائج الجيدة في تصفيات كأس العالم، والمُضي قدمًا نحو قطع إحدى تذكرتي التأهل إلى المونديال مباشرة".

وسيغيب أيمن حسين عن مباراة منتخب بلاده الثانية بتصفيات مونديال 2026، والمقررة يوم الثلاثاء المقبل، أمام المنتخب الكويتي على ملعب جابر الدولي، في تمام الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: