أيام FIFA تمنح الفرصة لـ4 لاعبين جدد في الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
-
آخر تعديل:
2024-10-09 23:52
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب نادي الترجي الرياضي التونسي (X/CAF_Online)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغل ميغيل كاردوزو فترة التوقف الدولي لتسليط الضوء على بعض اللاعبين الشباب في الفريق الرديف، ومنحهم فرصة التدريب مع الفريق الأول لنادي الترجي الرياضي التونسي.

وصعّد مدرب شيخ "الأندية التونسية" أربعة لاعبين إلى التدريب مع الفريق الأول، وهم: عزيز القوضاعي، إسكندر العلوي، هيثم ضو، ومحمد العلوي.

مدرب الترجي يستغل التوقف الدولي للتعرف على مواهب الفريق

يعمل كاردوزو على التعرف جيدًا على المواهب الشابة في فريقه، وخاصةً في ظل غياب ثمانية لاعبين من الفريق الأول بسبب التزاماتهم الدولية.

من المحتمل أن تُتاح الفرصة لبعض هؤلاء الشباب للمشاركة في المباريات الرسمية، خاصةً في مسابقة كأس تونس، تمامًا كما حدث خلال الموسم الماضي عندما تم الاعتماد على عدد من اللاعبين الصاعدين.

يمتلك نادي "باب سويقة" طموحات كبيرة في المنافسة على عدة بطولات في الموسم الحالي، مما يستدعي البحث عن عمق في التشكيلة وزيادة الخيارات المتاحة للمدرب.

لقد اعتمد الفريق في المواسم الأخيرة على عدد من اللاعبين الشباب الموهوبين، مثل غيث الوهابي، زكريا العايب، زين الدين كادة، ورائد بوشنيبة، الذين أثبتوا أنفسهم وأصبحوا جزءًا لا يتجزأ من القائمة الرسمية للفريق.

ويُعَدُّ منح اللاعبين الشباب الفرصة خطوةً إستراتيجيةً لتعزيز الفريق وزيادة قوته، وهو ما يعكس رؤية فريق الترجي في الاعتماد على المواهب الشابة كجزء من مشروعه المستقبلي، خاصة خلال الموسم الكروي الحالي، حيث ينافس الفريق على التتويج بلقب الدوري التونسي ولقب دوري أبطال أفريقيا، ويستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية صيف 2025.

شارك: