منتخب تونس يستهل تحضيراته لمواجهة جزر القمر في التصفيات الأفريقية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07
-
آخر تعديل:
2024-10-07 21:37
منتخب تونس يبدأ استعداداته لمواجهتي جزر القمر في تصفيات "الكان" (Facebook/FTF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل منتخب تونس اليوم الإثنين 7 أكتوبر/ تشرين الأول، تحضيراته للمباراة التي ستجمعه يوم الجمعة بمنتخب جزر القمر ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا المقررة في المغرب عام 2025.

وانطلقت عملية توافد اللاعبين على مقر الإقامة، حيث وصل كل من حمزة رفيع، منتصر الطالبي، نادر الغندري، سيف الدين الجزيري، حنبعل المجبري، إلياس السخيري، يوسف المساكني، فرجاني ساسي، البشير بن سعيد، أمان الله مميش، صبري بن حسن، ياسين مرياح ، رائد بوشنيبة، حسام بن علي، حسام تقا، بلال آيت مالك، بلال الماجري، شهاب الجبالي.

منتخب تونس يترقّب التحاق نجميه

وسيتواصل توافد اللاعبين تباعًا خلال الساعات القادمة، على أن يكون ديلان برون آخر الوافدين غدًا الثلاثاء، هذا وسيخضع المدافع علي العابدي اليوم إلى فحوص في نيس قبل السفر إلى تونس والالتحاق بالمجموعة مساء هذا اليوم.

ويطمح المنتخب بقيادة مدربه المحلي والقيدوم فوزي البنزرتي، إلى تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا للمرة السابعة عشرة على التوالي والثانية والعشرين في تاريخه. مع العلم أنّ شمس "نسور قرطاج" لم تغِب عن المشاركة في بطولة "الكان" منذ عام 1994، عندما استضافوا البطولة على أرضهم. 

وينافس المنتخب التونسي في المجموعة الأولى من التصفيات مع مدغشقر وجزر القمر ومنتخب غامبيا، وقد استهل التصفيات بتحقيق فوزين أمام مدغشقر (1-0) وأمام غامبيا (2-1) على الترتيب.

شارك: