كاردوزو يقرر ضم لاعب استعاده الترجي من باشاك شهير التركي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
-
آخر تعديل:
2024-10-09 23:18
البرتغالي ميغيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي (X/CAF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي الترجي الرياضي التونسي مكافأة أحد اللاعبين الشباب داخل النادي العاصمي، بمنحه فرصة الحضور بشكل رسمي في قائمة الفريق الأول خلال فترة التوقف الدولي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ميغيل كاردوزو (52 عامًا)، بعد ظهوره بشكل جيد مع الفريق طوال فترة التحضيرات.

وبدأ شيخ الأندية التونسية -على مدار المواسم القليلة الماضية- الاهتمام أكثر بالمواهب الشابة، سواء بالتعاقد معهم للفريق الأول على الفور، أو ضم لاعبين أصغر سنًا للمراحل السنية الشابة.

بدوره، صعّد ميغيل كاردوزو الموهوب هيثم ضو إلى الفريق الأول، وذلك تحسبًا لإمكانية التعويل عليه في المباريات القادمة للفريق ومنافسة لاعبي خط الوسط الهجومي على مركز أساسي رغم قوة المنافسة.

كاردوزو يبحث عن حلول جديدة

ويبحث المدرب البرتغالي عن حلول جديدة في كل الخطوط، وذلك بهدف توسيع قاعدة الخيارات في المستقبل، وقد يحظى هيثم ضو بفرصة المشاركة لبعض الدقائق خلال الأسابيع القادمة، في حالة نجاح اللاعب في إثبات وجوده.

ويتمتع اللاعب الشاب بقدرات فنية هائلة تساعده في التغلب على لاعبي الفريق الخصم، ويمتاز كذلك بالدقة في التمريرات والفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما برز خلال مشاركته مع الفريق الرديف ومع الفريق الأول وفي بعض مقاطع الفيديو المنتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ ضو مسيرته في مركز لاعب الوسط الهجومي في صفوف الترجي الجرجيسي، قبل أن ينتقل إلى العاصمة للانضمام إلى صفوف الترجي الرياضي التونسي ويتألق في فرق الشبان ويلعب مع المنتخبات الوطنية التونسية للشبان.

واختار ضو، البالغ من العمر 20 عامًا، الرحيل إلى نادي إسطنبول باشاك شهير، قبل أن يعود إلى تونس من بوابة المنستيري؛ لكن الترجي تمكن من استعادته بعدما تقدم بشكوى إلى الاتحاد التونسي لكرة القدم.

ويأمل الترجي في الحفاظ على لقب الدوري التونسي، والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه خلال الموسم الكروي الحالي 2024-25.

شارك: