أول تعليق من وزير الشباب العراقي بعد الفوز باستضافة خليجي 25

2021-06-08 09:01
الوفد العراقي برئاسة الوزير عدنان درجال في لحظة الإعلان عن قبول ملف البصرة (Facebook/Iraq FA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي عن سعادته الكبيرة، بعد قرار الاتحادات الخليجية منح مدينة البصرة حق استضافة بطولة الخليج المقبلة، والتي ستقام في مطلع العام المقبل.

وقال درجال عقب صدور القرار الرسمي إنه سعيد للغاية لفرحة الجماهير العراقية، والتي تنتظر احتضان بطولة الأشقاء في بصرة الخير والمحبة، مؤكداً أن الحصول على هذا القرار، يأتي بعد جهود حكومية من أعلى المستويات، مع مساندة الإعلام الوطني، في التركيز على أحقية العراق في استضافة خليجي 25.

وكشف الوزير العراقي أن البصرة ستقدم واحدة من أفضل نسخ بطولات الخليج، وستثبت للجميع بأنها تستحق هذا الإنصاف.

وكان عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، قد زار دول الكويت والإمارات والبحرين وعُمان وقطر، برفقة محافظ البصرة ورئيس وأمين سر الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، ونالوا في الزيارات الخليجية الدعم الكامل لملف البصرة لاستضافة خليجي 25.

ويذكر أن العراق يبحث عن احتضان البطولة الخليجية للمرة الثانية، منذ نسخة بغداد عام 1979، والتي نال لقبها أسود الرافدين على حساب الأزرق الكويتي.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: