أول تعليق من أوراها بعد تجديد عقده في إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 18:16
ألكسندر أوراها يجدد عقده (INSTAGRAM / QPR)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق لاعب المنتخب العراقي المحترف في صفوف كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، ألكسندر أوراها على تجديد عقده مع فريقه، أمس الأربعاء.

وينشط اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً مع فريق كوينز بارك رينجرز منذ يوليو/ تموز 2021 ومثّل فريقي النادي تحت 18 عامًا وتحت 21 عامًا.

وقال أوراها في تصريحات إعلامية: "إن تجربة الإصابة التي مررت بها في الفترة الماضية لم تكن سهلة على الإطلاق لعلها من أصعب الأوقات التي مرت عليَّ، عندما تتعرض للإصابة، عليك أن تنظر إلى كيفية استخدام هذا الوقت لتحسين مجالات أخرى من مهاراتك وهذا ما فعلته بالضبط".

وأضاف: "الموسم الماضي كان صعبًا للغاية، لأنني شعرت وكأنني كنت أطير، لقد لعبت لأول مرة في الفريق الأول ولكن الانتكاسات تحدث في كرة القدم والأمر يتعلق بكيفية عودتك سالماً منها، بالنسبة لي، أنا راضٍ عن العمل الذي قمت به أثناء فترة الإصابة".

وأكمل قائلاً: "لقد اغتنمت الفرصة للعمل في مجالات مختلفة وأشعر بالتأكيد أنني عدت أقوى من قبل، لقد تعلمت أهمية المثابرة لأن الإنسان يمر بأيام جيدة ويمر أيضًا بأيام سيئة، الأمر يتعلق بجعل الأيام الجيدة ذات أهمية والمضي قدمًا عندما يكون يومًا سيئًا، كل هذه التجارب أضافت الكثير لي في مشواري كلاعب كرة قدم".

أوراها يحلم باللعب لمدة أطول مع الفريق الأول 

ونوه قائلًا: "أهدف إلى العودة إلى لياقتي البدنية الكاملة قريبًا جدًا، ولعب بعض المباريات مع فريق التطوير (تحت 21 عامًا) وبعد ذلك أريد حقًا الضغط من أجل الانضمام إلى الفريق الأول وهذا هو هدفي في الموسم الجديد بإنجلترا".

وختم: "يسعدني تمديد عقدي أنا ممتن لنادي كوينز بارك رينجرز لثقته بي، يهمني أنهم يؤمنون بي وبأنني يمكنني المضي قدمًا وهذا سيعطيني المزيد من الثقة عندما أعود إلى أرض الملعب، أنا جاهز للموسم الجديد وأنتظره بفارغ الصبر".

ولم يعلن نادي كوينز بارك رينجرز عن مدة العقد الجديد للاعب ألكسندر أوراها؛ لكن حسب مصادر إنجليزية فإن العقد لا يقل عن 3 مواسم، النادي يرغب في استثمار لاعبه الشاب تمهيدًا لتصعيده للفريق الأول.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب ألكسندر أوراها 125 ألف يورو وهو يلعب في مركز وسط الملعب ويمتلك أيضًا 15 مباراة مع المنتخبات العراقية (الشباب، الأولمبي، المنتخب الأول).

شارك: