أولمبياد باريس | حكيمي يوضح أسباب خسارة المغرب ضد أوكرانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 11:03
أشرف حكيمي يشارك مع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شرح أشرف حكيمي أسباب خسارة المغرب ضد أوكرانيا في الجولة الثانية عن المجموعة الثانية لمنافسة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، وأرجع حدوثها إلى مجموعة من الأمور.

وانهزم منتخب المغرب الأولمبي، أمس السبت، بنتيجة (2-1) أمام أوكرانيا في ملعب "جيوفروا غيشارد" في مدينة سانت إيتيان، وتلقى هدف الخسارة في الوقت بدل الضائع من اللقاء، في وقت كان مسيطرًا فيه على المواجهة.

وبهذه الخسارة تراجع "أسود الأطلس" إلى المركز الثاني في مجموعتهم برصيد 3 نقاط، فيما أصبحت الصدارة بيد منتخب الأرجنتين الأولمبي الذي نفوق، أمس السبت أيضًا، على العراق بنتيجة (3-1).

حكيمي يشرح أسباب خسارة المغرب ضد أوكرانيا في الأولمبياد

وأدلى حكيمي بتصريحات لقناة "الرياضية المغربية" كشف فيه عن أسباب سقوط منتخب المغرب ضد أوكرانيا في أولمبياد باريس، وصرح بالقول: "ليس لدي الكثير من التفسيرات، كنا نفتقر إلى الخبرة، ولم نتمكن من إنهاء الهجمات رغم أنه كان لدينا الكثير من الفرص، أعتقد أنه كان علينا التسجيل في شباكهم".

وأضاف نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي: "بطولات كهذه تكون عالية المستوى، يجب عليك أن لا تضيع الكثير من الفرص، عليك أن تسجل هدفًا أو هدفين، وإلا يمكن للفرق الأخرى أيضًا أن تسجل ضدنا، وتخسر مباراة مثل اليوم (يقصد أمس السبت)".

وضيع منتخب "أسود الأطلس" فرصة الانفراد بصدارة مجموعته الثانية بعد الخسارة ضد أوكرانيا التي أكملت الشوط الثاني بـ 10 لاعبين بعد طرد أحد لاعبيها، وشهدت المواجهة بين المنتخبين تألق سفيان رحيمي مهاجم المغرب الأولمبي مرة أخرى بتسجيله لهدف جديد في شباك الأوكران رفع به رصيده من الأهداف إلى 3 في أولمبياد باريس 2024.

وكان منتخب المغرب الأولمبي قد تلقى هدفًا في الوقت بدل الضائع لمباراته الأولى ضد الأرجنتين، ولكن لحسن حظه فإن الحكم ألغاه، وكان الفوز من نصيب البلد العربي، ولكن الأمور لم تكن كذلك في المواجهة الثانية التي خسرها بعد تلقيه هدفًا في التوقيت نفسه ضد أوكرانيا.

وبعد خسارة المغرب ضد أوكرانيا في الجولة الثانية، أصبح لزامًا على منتخب "أسود الأطلس" الأولمبي الفوز في لقائه الثالث ضد العراق الذي سيقام، بعد غد الثلاثاء، من أجل التأهل إلى ربع نهائي منافسة كرة القدم في الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

شارك: