أوباما يقترب من الرحيل عن نادي الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
عقد يوسف أوباما مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من يوسف إبراهيم أوباما لاعب الزمالك، عن موقف اللاعب من الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل، في ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري. 

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري، كما يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الراهنة، ذلك في حال الاستقرار على رحيله. 

أوباما أقرب للرحيل

وحسب مصدر من نادي الزمالك في تصريحات خاصة، فقد كان من المقرر عقد جلسة بين مسؤولي الفريق المصري ويوسف أوباما خلال الفترة الحالية للاتفاق على قرار نهائي بشأن تجديد تعاقده. 

وحصل صاحب الـ 28 عامًا، على وعدٍ بعقد جلسة مع المسؤولين خلال الفترة الجارية، لكن هذه الجلسة لم تعقد بينهما حتى الآن، ليصبح النجم المصري أقرب للرحيل عن الزمالك في الفترة الحالية، لا سيما أن لديه عرضين محليين، بانتظار أن يحدد اللاعب وجهته المقبلة.

أرقام أوباما مع الزمالك في الموسم الحالي

شارك أوباما مع الزمالك في 31 مباراة هذا الموسم، بواقع 21 لقاء في الدوري و9 مواجهات في الكونفيدرالية الأفريقية، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا بينها 8 في الدوري المصري.

وفي مسيرته الكروية إجمالًا، خاض اللاعب 297 مباراة مع جميع الأندية بمختلف المسابقات، سجل خلالها 62 هدفًا وصنع 31 هدفًا، بإجمالي 93 إسهامة تهديفية.

وشهدت مباراة الزمالك أمس الإثنين أمام إنبي، تألقًا لافتًا لأوباما الذي استطاع تسجيل هدفين، ليحصل على جائزة رجل المباراة. 

وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره إنبي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 52 نقطة، احتل بها الفريق المركز الرابع.

شارك: