حقيقة قرار ناصر منسي بالرحيل عن الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
-
آخر تعديل:
2024-08-06 19:39
ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مُقرب من ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، استفسر من ناصر منسي عن حقيقة توقيعه لنادي البنك الأهلي والانتقال إليه في الموسم الكروي الجديد.

وأوضح المصدر أن مهاجم الفريق نفى فكرة توقيعه لنادي البنك الأهلي، مشددًا على أنه في حال حدوث ذلك سيتحدث مع الجهاز الفني للفريق الأبيض أولًا قبل أن يوقّع لنادٍ آخر.

مهاجم الأبيض تلقى عدة عروض محلية بخلاف البنك الأهلي مؤخرًا؛ لكنه يرغب في الاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم الكروي الجديد.

ناصر منسي تألق في مباراة الزمالك الأخيرة 

وشهدت مباراة الزمالك الأخيرة التي كانت أمام نظيره إنبي أمس، تألقًا كبيرًا لمهاجم الأبيض الذي استطاع تسجيل هدفين رغم ابتعاده عن المشاركة الأساسية، وحظى بإشادة جماهير الأبيض.

ويستأنف الزمالك التدريبات اليوم الثلاثاء بصورة طبيعية على ملعب النادي، بعدما فرغ من مباراة إنبي أمس الإثنين في مسابقة الدوري الممتاز. ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق زد المقررة يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره البترولي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع أبناء مِيت عُقبة رصيدهم إلى 52 نقطة.

شارك: