أهم مباريات اليوم الاثنين ومواعيدها والقنوات الناقلة

2021-06-08 09:01
ميلان يحل ضيفا ثقيلا على ملعب لاتسيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق الكرة العالمية والعربية على موعد مع مباريات مُثيرة، اليوم الاثنين 26 أبريل/ نيسان، في عدد من الدوريات والبطولات المحلية والقارية في العالم.

ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي، يلتقي ميلان مع مضيفه لاتسيو على ملعب الأولمبيكو، ويأمل فريق الروسانييري في تحقيق 3 نقاط والاقتراب أكثر من المركز الثاني، الذي يشهد صراعا مُحتدما مع يوفنتوس وأتلانتا، في ظل ابتعاد إنتر ميلان في الصدارة برصيد 79 نقطة، واقترابه بشدة من معانقة لقب الكالتشيو، بينما يسعى أصحاب الأرض للانتصار ومحاولة الحضور بين الأربعة الكبار خلال الجولات المتبقية من المسابقة.

ويحتل  ميلان حاليا المركز الرابع برصيد 66 نقطة، مع مباراة أقل عن يوفنتوس صاحب نفس الرصيد، وأتلانتا الثاني حاليا برصيد 68 نقطة، بينما يوجد لاتسيو في المركز السادس برصيد 58 نقطة من 31 مباراة.

وفي نفس الجولة، يلعب نابولي، صاحب المركز الخامس برصيد 63 نقطة، مع مضيفه تورينو الموجود في المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة ميلان ولاتسيو

 

وينطلق لقاء لاتسيو وميلان في تمام الساعة 21:45 على قناة "بي إن سبورت 3"، ويسبقه على نفس القناة لقاء نابولي مع مضيفه تورينو عند الساعة 19:30.

الدوري الإنجليزي

ويخوض ليستر سيتي مواجهة قوية في الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث يستقبل كريستال بالاس، ويوجد ليستر في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، ويريد الانتصار لتأمين موقعه في أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما لا توجد أي ضغوط على فريق كريستال بالاس الموجود في المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة، ومن هنا تأتي صعوبة المواجهة.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة وتنقله قناة "بي إن سبورت 1 برميوم".  

مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

ضمن الجولة الخامسة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، يلعب النصر السعودي مع الوحدات الأردني، ويواجه السد القطري فولاذ خوزستان الإيراني لحساب المجموعة الرابعة.

ويحتل النصر صدارة هذه المجموعة برصيد 8 نقاط، ثم السد برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فولاذ برصيد 5 نقاط، وأخيرًا الوحدات برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة النصر السعودي والوحدات الأردني

تنطلق مباراة النصر والوحدات في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "GSA 1"، وفي نفس التوقيت تبدأ مباراة السد وفولاذ على قناة "GSA 2".

مباراة النصر السعودي والوحدات الأردني تغطية مباشرة -التشكيل والتفاصيل والإحصاءات لحظة بلحظة عبر موقعنا winwin وأيضا عبر تطبيقنا حمل الآن!

وفي المجموعة الخامسة، يواجه الريان القطري منافسه جوا الهندي، ويلعب الوحدة الإماراتي مع برسبوليس الإيراني.

وحسم برسبوليس تأهله إلى الدور المقبل، حيث حقق العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة في صدارة المجموعة، ويأتي الوحدة ثانيا برصيد 7 نقاط، ثم جوا برصيد نقطتين، وأخيرا الريان بنقطة واحدة.

وتبدأ مباراة الوحدة وبرسبوليس في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها  قناة "GSA 1".

وفي المجموعة الثانية، يلعب الشارقة الإماراتي مع القوة الجوية العراقي، ويلتقي باختاكور الأوزبكي مع تراكتور سازي الإيراني.

ويحتل الشارقة صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، ثم تراكتور برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث باختاكور برصيد 3 نقاط، ثم القوة الجوية برصيد نقطتين.

موعد مباراة الشارقة والقوة الجوية

وتنطلق مباراة الشارقة والقوة الجوية في تمام الساعة 21:00 وتنقلها قناة "GSA 3". ويمكنكم متابعة التغطية المباشرة -التشكيل والتفاصيل والإحصاءات لحظة بلحظة عبر موقعنا winwin وأيضا عبر تطبيقنا حمل الآن!

الدوري المصري

وضمن الجولة 17 من الدوري المصري، يلعب الزمالك مع البنك الأهلي على ستاد القاهرة الدولي، ويسعى الفريق الأبيض لتعزيز حضوره في صدارة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بينما يسعى البنك الأهلي للهروب من منطقة الهبوط حيث يحتل حاليا المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة وتنقله قناة "أون تايم سبورتس 1".

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: