أهم مباريات اليوم الأحد ومواعيدها والقنوات الناقلة

تاريخ النشر:
2021-04-18 11:48
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
ريال مدريد يواصل ملاحقة أتلتيكو مدريد في صدارة الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق الكرة العالمية والعربية على موعد مع مباريات مُثيرة، اليوم الأحد 18 أبريل/ نيسان، في عدد من الدوريات والبطولات المحلية والقارية حول العالم.  

مباريات اليوم في الدوري الإسباني  

ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، يلتقي المتصدر أتلتيكو مدريد مع ضيفه إيبار في لقاء لا يقبل من فريق المدرب دييغو سيميوني التفريط في أي نقطة، في ظل اقتراب العملاقين ريال مدريد وبرشلونة من صدارته للمسابقة.  

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول حاليا برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الثاني، ونقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثالث، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 17:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقله قناة "بي إن سبورت 1".  

وفي مباراة أخرى هامة ضمن صراع لقب الليغا، يلتقي ريال مدريد مع مضيفه خيتافي، ويخوض الفريق الملكي المباراة منتشيا بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، وينطلق اللقاء في الساعة 22:00 وتنقله قناة "بي إن سبورت 1".  

التغطية المباشرة لمباراة ريال مدريد وخيتافي 

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي  

وضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، يلعب مانشستر يونايتد مع ضيفه بيرنلي من أجل تحقيق الفوز ومحاولة الاقتراب أكثر من المتصدر مانشستر سيتي.  

ويمتلك اليونايتد حاليا 63 نقطة من 31 مباراة، ويحتل المركز الثاني، خلف مانشستر سيتي الأول برصيد 74 نقطة من 32 مباراة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة وتنقله قناة "بي إن سبورت 1 برميوم".

تغطية مباراة مانشستر يونايتد وبيرلني لحظة بلحظة

وضمن الجولة ذاتها، يلعب آرسنال مع ضيفه فولهام على ملعب الإمارات، ويبحث الغانرز عن الانتصار من أجل السعي للحصول على مركز مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بينما يحاول الضيوف الهروب من شبح الهبوط.  

ويوجد آرسنال حاليا في المركز التاسع برصيد 45 نقطة، فيما يمتلك فولهام 26 نقطة في المركز الثامن عشر، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 15:30 وتنقله قناة "بي إن سبورت 1 برميوم".  

كأس الاتحاد الإنجليزي  

ويلتقي ليستر سيتي مع ساوثهامبتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لتحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية بعد تأهل تشيلسي على حساب مانشستر سيتي أمس السبت 17 أبريل/ نيسان.  

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة وتنقلها قناة "بي إن سبورت 2 برميوم".  

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي  

ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي، يخوض المتصدر إنتر ميلان مواجهة قوية أمام مضيفه نابولي على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، ويستضيف ميلان جنوى، كما ينزل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على فريق أتلانتا.  

ويمتلك إنتر ميلان 74 نقطة في صدارة الكالتشيو، بفارق 11 نقطة عن ميلان الوصيف، ويأتي يوفنتوس ثالثا برصيد 62 نقطة، ثم أتلانتا رابعًا بـ 61 نقطة، وفي المركز الخامس نابولي برصيد 59 نقطة.

مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا  

وضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا، يلتقي الأهلي السعودي مع الدحيل القطري في مباراة قوية لحساب المجموعة الثالثة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة على قناة "gsa live".

تغطية مباراة الاهلي السعودي والدحيل القطري لحظة بلحظة

 

ويقبع الأهلي في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة دون نقاط، بعد هزيمته في الجولة الأولى 5 ـ 2 أمام المتصدر استقلال طهران الإيراني، فيما يحتل الدحيل المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الماضية على الشرط العراقي.  

وفي مباراة أخرى، يلعب الهلال السعودي مع شباب أهلي دبي الإماراتي لحساب المجموعة الأولى، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة "gsa live".  

مباراة الهلال السعودي وأهلي دبي لحظة بلحظة

وتمتلك كافة فرق المجموعة نقطة واحدة في رصيدها، بعد تعادل الهلال وآجمك الأوزبكي في الجولة الأولى 2 ـ 2، والتعادل السلبي بين شباب أهلي دبي واستقلال دوشنبه من طاجيكستان.

قمة الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم 

وفي مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري، يخوض الزمالك مواجهة نارية مع غريمه التقليدي الأهلي في تمام الساعة 22:30، وتنقلها قناة "أون تايم سبورت 1"، و"أون تايم سبورت 2".

الأهلي والزمالك لحظة بلحظة

ويحتل الزمالك صدارة المسابقة حاليا برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بينما يوجد الأهلي في المرتبة الرابعة برصيد 27 نقطة من 11 مباراة.

شارك: