روديغر يحسم موقفه من الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:59
المدافع الألماني أنطونيو روديغر ينتهي عقده مع ريال مدريد في عام 2026 (x/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي، فابريتسيو رومانو، أن اللاعب الألماني أنطونيو روديغر، مدافع ريال مدريد، حسم موقفه من الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده رومانو عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، فإن روديغر لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، رغم العرض الضخم من النادي السعودي.

وأوضح الصحفي الإيطالي: "تركيز اللاعب الألماني الكامل في الوقت الحالي على ريال مدريد، ولا توجد أي خطط للانتقال للدوري السعودي رغم الاهتمام بضمه.. الشعور متبادل حيث يعتبر ريال مدريد أن روديغر لا يمكن المساس به".

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بأن نادي الاتحاد السعودي عرض على المدافع الألماني راتبًا ضخمًا، تصل قيمته إلى 13 مليون يورو، لكن "الميرينغي" مُصمم على إبقاء روديغر في صفوفه، خاصة بعد دوره الحاسم مع الفريق خلال الموسم الماضي.

وانضم روديغر إلى ريال مدريد عام 2022، في صفقة مجانية قادمًا من تشيلسي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وينتهي عقده برفقة ناديه في يونيو/ حزيران 2026.

ويتمتع اللاعب صاحب الـ31 عامًا بمجموعة متنوعة من المهارات التي جعلته لاعبًا محوريًّا في خط الدفاع، كما يتميز بقدرته على المشاركة في الهجوم بشكل فعّال، وقد خاض 48 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي 2023-24، سجل من خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ومنذ حضوره إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، دافع اللاعب عن قميص الملكي في 101 مباراة عبر كل المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

صفقات نادي الاتحاد السعودي مطلب جماهيري

وتطمح الجماهير الاتحادية أن يقوم النادي الجداوي بإبرام صفقات قوية خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2024؛ من أجل المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2024-25.

نادي الاتحاد كأس العالم للأندية الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


وظهر الاتحاد بصورة سيئة في الموسم الماضي، وخسر كافة البطولات، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

وحتى الآن، تعاقد النادي الجداوي مع 3 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ضم الفرنسيين حسام عوار وموسى ديابي، إضافة إلى الظهير الأيسر السعودي معاذ فقيهي.

شارك: