أنشيلوتي يوجّه رسالة ضمنية لأتالانتا قبل السوبر الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
كارلو أنشيلوتي ينهي الجولة الأمريكية مع ريال مدريد استعدادًا للسوبر الأوروبي (X/realmadrid)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

وجّه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، رسالة ضمنية إلى نادي أتالانتا، قبل أسبوع واحد على مواجهته في إطار كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، التي ستكون المباراة الافتتاحية للموسم الجديد.

وسيلتقي ريال مدريد، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا وأتالانتا حامل لقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، في قمة السوبر التي ستقام بتاريخ الـ14 من أغسطس/ آب الجاري في ضيافة العاصمة البولندية وارسو.

وكان أنشيلوتي قاد عملاق الليغا إلى لقبه الخامس عشر في المسابقة الأشهر والأهم أوروبيًا (رقم قياسي) بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة، في حين توّج جيان بييرو غاسبيريني بلقبه القاري الأول بعد إطاحة فريقه أتالانتا بمنافسه وأحد أكبر مفاجآت الموسم، باير ليفركوزن.

أنشيلوتي راضٍ عن الجولة الأمريكية

في هذا السياق، أبدى المدرب المدريدي رضاه عن العمل الذي قام به فريقه للتحضير للموسم الجديد في الولايات المتحدة، وبانتظار انضمام النجوم الغائبين عن هذه الجولة، أكد أن الاستعدادات لكأس السوبر الأوروبي تسير على الطريق الصحيح.

وعقب الفوز وديًا على تشيلسي (2-1) في ختام جولة النادي الملكي بالولايات المتحدة، قال أنشيلوتي :"الشيء الجيد هو أن اللاعبين الموجودين هنا، ظهروا اليوم (أمام تشيلسي) بحالة جيدة".

وعن الفوز على تشيلسي الذي جاء بعد هزيمتين أمام ميلان وبرشلونة، اعتبر أنشيلوتي أنها "مباراة كانت أكثر انفتاحًا" من المباريات السابقة، مضيفًا: "تشيلسي يضغط كثيرًا في الهجوم، ويترك مساحة خلفه. في وجود فينيسيوس ورودريغو، تمنحنا تحركات كل منهما المزيد من القدرة على اللعب عموديًا".

وسلط أنشيلوتي الضوء على التحدي المتمثل في تحقيق "التوازن" بين الهجوم والدفاع في الفريق الذي وصفه بأنه "قوي وتنافسي ورائع".

وقال بعد المباراة التي أقيمت في مدينة تشارلوت الأمريكية فجر اليوم الأربعاء: "نحن جاهزون تقريبًا في وجود هؤلاء لكأس السوبر الأوروبي".

وختم أنشيلوتي حديثه عن نجومه العائدين: "دعونا نرى كيف ستكون حال السبعة الآخرين، الذين سيعودون غدًا. لقد عملوا في المنزل. آمل أن يصلوا في حالة جيدة".

وينتظر الريال عودة كل من الفرنسيين كيليان مبابي وفيرلان ميندي وإدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، والإسباني داني كارفاخال والأوروغواياني فيدي فالفيردي والإنجليزي جود بيلينغهام.

شارك: