أنشيلوتي يرفض التشكيك في بنزيما ويقيم موسم الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 19:57
قائد ريال مدريد كريم بنزيما يحظى بدعم قوي من مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، رفضه التشكيك في قائد الفريق، الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، حامل الكرة الذهبية الموسم الماضي، وتحميله مسؤولية الخسارة على أرض مانشستر سيتي الإنجليزي 0-4، الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وقال المدرب الإيطالي: "التشكيك بكريم لا معنى له. قد يقدّم مباراة سيئة، هذا وارد، لكنه لم يكن الوحيد الأربعاء. كان وسيبقى لاعباً مهماً جداً، أسطورة في هذا النادي. إذا لم يقدّم مباراة كبيرة، فلن يتغيّر شيء. الفريق بأكمله لم يكن جيداً الأربعاء، وليس كريم وحده".

وقيم أنشيلوتي موسم الفريق، وذلك بقوله في مؤتمر صحفي السبت، عشية مواجهة مضيفه فالنسيا في المرحلة الـ35 من الدوري الإسباني الذي ضمن غريمه برشلونة لقبه ويحتل النادي الملكي المركز الثاني فيه بفارق نقطتين عن جاره أتلتيكو مدريد: "كان موسماً جيداً، لكن طبعاً كان يمكن أن يكون أفضل".

أنشيلوتي يؤكد تجديد الثقة فيه من فلورنتينو بيريز حتى نهاية عقده في يونيو 2024

وأضاف المدرب الإيطالي: "يجب أن نرى ما طرق التحسين. لسنا راضين عن (مسار الفريق في) الدوري، لكن في المسابقات الأخرى، فزنا بالكأس وحاربنا حتى اللحظة الأخيرة في دوري الأبطال".

ويسعى الريال عقب الإقصاء المؤلم من مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال إلى إنهاء الدوري بأفضل شكل ممكن واحتلال المركز الثاني، بعد أن ضمن برشلونة التتويج باللقب.

شارك: