أنشيلوتي يرد على أخبار عودة بنزيما إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-26 19:01
الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد السعودي (X/Ittihad)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، على الأخبار التي تتحدث عن إمكانية عودة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي إلى الفريق "الملكي"، ووصفها بالكاذبة.

ويحيط الغموض بمستقبل بنزيما مع "العميد" خلال الفترة الأخيرة، خاصةً بعدما ترددت أنباء أشارت إلى رغبة "الحكومة" في الرحيل عن الفريق السعودي مؤقتًا بسبب الضغط الذي يعيشه معه.

وانتقل الدولي الفرنسي السابق للعب مع نادي اتحاد جدة الصيف الماضي قادمًا من ريال مدريد، وذلك في صفقة كغيرها من الصفقات الكبيرة التي أبرمتها أندية دوري روشن السعودي خلال الفترة الأخيرة، على غرار تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والهلال مع النجم البرازيلي نيمار جونيور.

وكذّب أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمره الصحفي الذي عقده، اليوم الجمعة، الأخبار التي تتحدث عن سعيه لإعادة بنزيما إلى الفريق، مقابل رفض رئيسه فلورنتينو بيريز حدوث ذلك، وعلّق على هذه الأنباء قائلًا: "إنها كذبة، لم نتحدث قط عن هذا الأمر مع النادي".

للتذكير، فإن بنزيما لعب مع ريال مدريد خلال الفترة الممتدة ما بين عامي 2009 و2023، وتوّج معه بالعديد من الألقاب، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات، كما نال جائزة الكرة الذهبية عام 2022.

أرقام ومحطات في مسيرة بنزيما مع اتحاد جدة 

ونجح كريم بنزيما في تسجيل 12 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة لعبها مع نادي الاتحاد ضمن جميع المسابقات، أي أن المهاجم السابق لريال مدريد تمكن من تقديم 17 إسهامة تهديفية.

وبعيدًا عن لغة الأرقام، ورغم مرور أشهر قليلة فقط على انضمامه إلى "العميد"، فإن بنزيما عاش بعض المحطات واللحظات الصعبة مع الفريق، وفي مقدمتها دخوله في صراع مع المدرب السابق للفريق البرتغالي نونو سانتو، والذي أسفر عن إقالة الأخير من منصبه.

وبعد رحيل سانتو، أصبح "الحكومة" يتلقى انتقادات من وسائل الإعلام السعودية بسبب عدم قدرته على قيادة الاتحاد لتحقيق نتائج جيدة بعد مجيء المدرب الجديد مارسيلو غايادرو، حيث يحتل "النمور" حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، متخلفين بفارق 25 نقطة كاملة عن الهلال الذي يتصدر المسابقة بامتلاكه 53 نقطة.

شارك: