أنشيلوتي: بنزيمة سيظل المسدد رقم 1 لركلات الجزاء

تاريخ النشر:
2022-04-21 11:06
كريم بنزيمة أهدر ركلتي جزاء في مباراة ريال مدريد وأوساسونا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على أوساسونا في عقره داره (3-1)، مؤكداً أنه لم يتبق سوى القليل على تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني الـ 35 في تاريخه.


وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "قدَّم الجميع المطلوب منهم خلال المواجهة، أعجبتني كثيراً المباراة التي قدّمها الفريق أمام أوساسونا".

كما تحدث المدرب المخضرم عن المستوى الذي قدّمه قائد وهداف الفريق هذا الموسم، الفرنسي كريم بنزيمة، وإضاعته لركلتي جزاء في المباراة، قائلاً: "بنزيمة هو مَن سيسدد الركلة المقبلة، قد يخطئ.. وليس هناك أي مشكلة. لقد قدّم مواجهةً استثنائيةً، وهو يلعب دائمًا من أجل الفريق".
 


واختتم أنشيلوتي حديثه بالقول: "سنواصل الآن التحضير من أجل مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، وسنرى ماذا سيحدث بعدها. تركيزنا مُنصبّ حاليًا على مواجهتي نصف النهائي، والوصول لهما في أفضل حالة. الجميع في حالة التزام تام".

ويتصدر ريال مدريد منافسات الدوري الإسباني برصيد (78) نقطة، بعد حصده الفوز الرابع على التوالي والـ (24) هذا الموسم، متقدمًا بفارق (17) نقطة مؤقتًا عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، ليقطع الفريق خطوةً عملاقةً نحو اللقب مع تبقي (5) جولات فقط على النهاية.

مدرب أوساسونا: هدف ريال مدريد الثاني قتل الفريق نفسيًّا

 

من ناحيته، أعرب مدرب أوساسونا خاجوبا أراساتي، عن أسفه الشديد لخسارة فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة (1-3)، مؤكداً أن لاعبيه تحلوا بالشجاعة خلال النصف ساعة الأولى، قبل تلقي الهدف الثاني الذي أنهى المباراة من الناحية النفسية.

وقال أراساتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "المواجهة حملت جزأين مختلفين، قدمنا شوطًا جيدًًا في النصف الأول؛ لكن هدف ريال مدريد الثاني شكل ضربةً موجِعةً للحالة النفسية التي يعيشها الفريق.

وأشاد أراساتي بجماهير أوساسونا وكذلك بأداء حارسه سيرجيو إيريرا الذي تمكن من التصدي لركلتي جزاء نفذهما الفرنسي كريم بنزيمة، موضحاً أنه يشعر بالأسف الشديد إزاء عدم تمكُّن هذا التألق من قيادة فريقه نحو الخروج بنقطة التعادل على الأقل في المواجهة.

جدير بالذكر أن خسارة أوساسونا أمام ريال مدريد، تسببت في توقف رصيد الفريق عند (44) نقطة في المركز التاسع، ممّا يُصعّب من فرصه في الوصول إلى مراكز مؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

شارك: