أنسو فاتي يكشف عن حلمه الأكبر مع نادي برشلونة

2022-05-30 15:03
وقّع الإسباني أنسو فاتي عقدًا حتى 2027 مع برشلونة بشرط جزائي بقيمة مليار يورو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المهاجم الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الإثنين 30 مايو/أيار، في حديث مع قناة +CANAL الناطقة بالإسبانية، عن أمنياته بشأن مستقبله مع برشلونة الذي أنهى موسم 2022/2021 بلا ألقاب.

وقال فاتي البالغ من العمر 19 عامًا، ردًّا على سؤال بشأن مفاوضات دارت بين وكيل أعماله والمدير الرياضي البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليوناردو: "في الحقيقة لا أعلم شيئًا عن هذه المفاوضات، إنها أمور يديرها مدريد أعمالي ووالداي".

وتابع اللاعب الشاب الذي يتوقع له الجميع مستقبلًا مميزًا في عالم كرة القدم بفضل موهبته الفذة: "منذ البداية قلتُ لمدير أعمالي وعائلتي إن هدفي هو قضاء كل مسيرتي في برشلونة".

أنسو فاتي يكشف رغبته في إنهاء مسيرته مع برشلونة
 

وانضم فاتي للفريق الأول لبرشلونة قادمًا من الفريق الرديف عام 2020، ووقّع عقده الاحترافي الأول مع النادي في أكتوبر/تشرين الأول 2021، حيث أمضى عقدًا طويل الأمد يمتد حتى 2027 بشرطٍ جزائيّ بقيمة مليار يورو.

ومنذ رحيل أسطورة النادي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، الصيف الماضي، حصل فاتي على الرقم 10 التاريخي في النادي وسط توقعات بأن يكون النجم الأول للفريق مستقبلًا.

وبعد التحاقه بالفريق الأول، عانى فاتي من العديد من النكسات بسبب الإصابات المتتالية التي تعرَّض لها؛ لكنه استطاع أن يلعب 58 مباراة في كل المسابقات سجّل خلالها 19 هدفًا ومنح 6 تمريرات حاسمة.

شارك: