برشلونة يترقب خدمة جليلة من جوزيه مورينيو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق فنربخشة التركي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود رغبة لدى نادي فنربخشة التركي، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو (61 عامًا)، في استعارة مهاجم برشلونة، أنسو فاتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، نقلًا عن صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فنربخشة بات أحدت المهتمين بالتوقيع مع فاتي، الذي يعمل هذه الأيام على التعافي من إصابة ألمت به، خلال فترة برشلونة التحضيرية للموسم الجديد.

جوزيه مورينيو يواجه منافسة على ضم فاتي

وبالإضافة إلى فنربخشة، تبرز أندية إشبيلية الإسباني وأولمبيك مارسيليا الفرنسي وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، في قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع فاتي هذا الصيف.

وبدا مُتوقعًا أن يتحصل فاتي (21 عامًا) على فرص للمشاركة مع الفريق الأول لبرشلونة هذا الموسم 2024-25، بعد عودته من إعارة إلى برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، لكن الإصابة جاءت لتُبعد اللاعب الإسباني عن خيارات مدرب البارسا الجديد، هانز فليك.

ومن شأن رحيل فاتي عن برشلونة، سواءً عبر بيع نهائي أو على سبيل الإعارة، أن يدر أموالًا على خزائن النادي الكتالوني، مع توفير الأخير لراتب اللاعب. وحسب مراقبين، فإن ذلك سيمثل عاملًا مساعدًا مهمًّا للبارسا، في حسابات سقف الرواتب.

ويعاني برشلونة من تضخم واضح في رواتبه، مقارنةً بميزانية النادي، ما يجبره على اتباع نهج اقتصادي متقشف، ويحرمه من تسجيل بعض لاعبيه الحاليين، على غرار نجمه الجديد داني أولمو.

ويستعد برشلونة لتدشين موسمه الكروي الجديد 2024-25، وذلك بمواجهة مُضيفه فالنسيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

شارك: