أشهر الشخصيات بهاتفه.. إبراهيم دياز يكشف عن أمور مثيرة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 12:12
المغربي إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف إبراهيم دياز نجم منتخب المغرب ونادي ريال مدريد الإسباني عن بعض الجوانب المثيرة عنه، على غرار أشهر جهة اتصال بهاتفه، فضلًا عن أفضل أصدقائه المقربين وكواليس غرف الملابس بالنادي الملكي.

وتحدث دياز خلال مقابلة حديثة عن بعض اللحظات المميزة في مسيرته الكروية، عند سؤاله عن أكثر اللحظات جمالًا التي شهدها على أرض الملعب، وقال: "أجمل شيء رأيته على أرض الملعب؟ مقصية خوسيليو ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، وهدفي ضد لايبزيغ الألماني لم يكن سيئًا أيضًا".

وعندما سُئل دياز عن أشهر جهة اتصال لديه في هاتفه، أجاب إبراهيم: "أشهر جهة اتصال في هاتفي؟ ربما سيرخيو راموس أو كريم بنزيما أو شخص من فريقنا". يعكس هذا التصريح العلاقات القوية التي تجمعه بنجوم الفريق والتواصل المستمر معهم.

وعن أفضل صديق له في كرة القدم، أوضح النجم المغربي: لدي الكثير من الأصدقاء المقربين، ولكن إذا كان عليّ أن أذكر بعضهم فسأقول الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي والتركي أرادا غولر".

إبراهيم دياز يعلق على قدوم كيليان مبابي وإندريك

وتحدث دياز عن أجواء الفريق، والتحاق النجمين الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك، وقال في هذا الشأن: "غرفة ملابس ريال مدريد رائعة للغاية، لسنا زملاء فقط بل عائلة".

وأضاف: "مبابي سيتأقلم بسرعة لأننا نتحدث ونمزح طوال اليوم. نتحدث كثيرًا إلى اللاعبين الجدد للتعرف إليهم بشكل أعمق. سنرحب بكيليان وإندريك بأذرع مفتوحة".

ويعكس هذا التصريح الروح الإيجابية والتعاون الذي يسود بين لاعبي ريال مدريد، واستعدادهم لاستقبال أعضاء الفريق الجدد بشكل حار.

طموحات وأرقام إبراهيم دياز مع ريال مدريد

يأمل النجم المغربي في إقناع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للظهور بمكانة أساسية في تشكيل ريال مدريد في المسوم الجديد 2024-25، بعد أن لعب الموسم الماضي دور "البديل الجوكر".

وخاض إبراهيم دياز 44 مباراة الموسم الماضي 2023-24 بقميص الملكي في مختلف المسابقات، بمعدل لعب قدره 2066 دقيقة، فيما سجل دياز 12 هدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة، وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

وأظهرت عدة أندية أوروبية عملاقة رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب المغربي أبرزها ميلان الإيطالي، توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد وأرسنال من إنجلترا، إلى جانب أندية أخرى من فرنسا، لكن يبدو اللاعب في طريقه للبقاء مع ريال مدريد.

شارك: