إبراهيم دياز يحقق بداية مثيرة مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 10:25
انطلاقة مثالية عاشها إبراهيم دياز مع ريال مدريد في الفترة التحضيرية (X/RealMadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح المغربي إبراهيم دياز مشواره مع ريال مدريد في تحضيرات الموسم الجاري بطريقة مثيرة، خلال الفوز الودي الكبير الذي حققه النادي الملكي على ألباسيتي بثلاثية نظيفة خلف الأبواب المغلقة.

نجح مهاجم أسود الأطلس في تسجيل الهدف الأول للميرنغي في المباراة، قبل أن يضيف بطل دوري أبطال أوروبا هدفين آخرين عبر خوانمي لاتاسا ورينير، وسط تألق لافت من نيكو باز الذي قام بصناعة الهدفين الأول والثاني.

وضمت المباراة مزيجًا من لاعبي الفريق الأول ونجوم كاستيا، بحيث دفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية جاءت على النحو الآتي: تيبو كورتوا؛ لوكاس فاسكيز، فاييخو، راؤول أسينسيو، فران غارسيا؛ ماريو مارتن، سيبايوس، بالاسيوس، نيكو باز، إبراهيم دياز ولاتاسا.

وقال موقع (BeSoccer) نقلًا عن ماركا الإسبانية، إن المواجهة انطلقت في حدود الساعة 19:30 بتوقيت وسط أوروبا في فالديبيباس، في ظل درجة حرارة بلغت 38 درجة مئوية، فيما اعتبر اللاعب المغربي رجل المباراة الأول، بعد تألقه اللافت وتسجيله الهدف الافتتاحي باللقاء.

إبراهيم دياز يتألق بشدة

أظهر المهاجم المغربي أنه يعمل بجد منذ اللحظات الأولى، ما سيدفع النادي الملكي للتفكير كثيرًا من أجل الاحتفاظ بخدماته رغم ازدحام خط الهجوم، بوصول الثنائي الجديد كيليان مبابي والواعد البرازيلي إندريك.

ومن المنتظر أن يتوجه ريال مدريد إلى الولايات المتحدة من أجل خوض عدة مباريات ودية أمام ميلان الإيطالي، تشيلسي الإنجليزي، أتالانتا الإيطالي، مع مواجهة كلاسيكو مرتقبة أمام الغريم التقليدي برشلونة الإسباني.

وكانت عدة أندية أوروبية عملاقة أظهرت رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب المغربي أبرزها ميلان الإيطالي، توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد وأرسنال من إنجلترا، إلى جانب أندية أخرى من فرنسا.

وبات النجم البالغ من العمر 24 عامًا ضمن المحترفين العرب الذين يسيطر الغموض على مستقبلهم الموسم المقبل، إلى جانب محمد صلاح المرشح للانتقال إلى الدوري السعودي، يضاف إليهم سفيان أمرابط الذي غادر مانشستر يونايتد بعد انتهاء فترة إعارته هناك.

جدير بالذكر أن مهاجم المنتخب المغربي خاض 44 مباراة مع ريال مدريد عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، وهو الموسم الذي احتفل فيه بحصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لكن وصول مبابي سيجعل فرص مشاركته الموسم المقبل ضئيلة للغاية.

شارك: