خاص | موقف إدوارد ميندي من المشاركة مع الأهلي أمام الهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
غموض كبير يسيطر على فرص مشاركة إدوارد ميندي مع الأهلي في قمة الهلال (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الأهلي لمواجهة ضيفه الهلال في الكلاسيكو، غدًا السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في قمة الجولة السادسة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وسط جدل كبير يسيطر على فرص مشاركة حارس مرماه السنغالي إدوارد ميندي في المباراة.

ويأمل الأهلي بتحقيق الانتصار في ظل غموض مستقبل الألماني ماتياس يايسله في منصبه مديرًا فنيًا للفريق، بعد هزيمتين أمام الجندل والقادسية في كأس خادم الحرمين والدوري على الترتيب، أعقبهما بانتصار هام على الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وغاب الحارس السنغالي إدوارد ميندي عن الأهلي في آخر مباراتين بسبب الإصابة، فيما ذكرت تقارير صحفية أنه يتم تجهيزه لحماية عرين "الراقي" أمام "الزعيم" في القمة المرتقبة.

فرص إدوارد ميندي في الظهور مع الأهلي بالكلاسيكو

علم موقع winwin من مصدر داخل أروقة نادي الأهلي، أنه من المحتمل ألا يتعافى الحارس السنغالي في الوقت المناسب لمباراة السبت أمام الهلال.

وأوضح المصدر أنه لا يوجد موعد محدد لفترة غياب ميندي حيث يستمر الحارس السنغالي في التعافي على آمل العودة في أقرب وقت ممكن لحراسة مرمى فريقه.

واستُبعِد ميندي من قائمة منتخب السنغال لمواجهتي مالاوي لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

وكان ميندي قد انضم إلى الأهلي في صيف العام الماضي، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل 18.5 مليون يورو بعقد يمتد حتى صيف 2026.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 5 انتصارات متتالية، فيما يأتي الأهلي بالمركز الثامن برصيد 7 نقاط، في انطلاقة مخيبة للفريق بتحقيقه انتصارين وتعادل مقابل هزيمتين في المسابقة.

شارك: