أسطورة الاتحاد: الهلال يمكنه منافسة ريال مدريد وبرشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-13 10:08
فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى نجم الاتحاد السابق محمد نور، أن الهلال بفريقه القوي الذي يملكه خلال الفترة الحالية قد يستطيع منافسة العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة، مُعتبرًا أن تحقيق أزرق العاصمة لبطولة دوري روشن السعودي كان متوقعًا.

وحسم الهلال رسميًا لقب دوري روشن السعودي لموسم 2023-24، إثر تفوقه على ضيفه الحزم بنتيجة (4-1)، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، أمسية السبت 11 مايو/ أيار، ضمن الجولة الـ31 من منافسات المسابقة.

ورفع الفريق الهلالي رصيده إلى 89 نقطة؛ ليضمن حصوله على اللقب المحلي للمرة الـ19 في تاريخه، بعد أن أصبح الفارق 12 نقطة مع نادي النصر صاحب الوصافة، وذلك قبل 3 جولات من نهاية البطولة.

محمد نور يتغنى بقوة الهلال

وقال نور في تصريحاته عبر برنامج "دورينا غير" على شاشة قناة "السعودية": "ما دام الهلال موجودًا في الدوري السعودي، يصعب على المشجع النصراوي أن ينتظر الفرح".

وتابع: "هل بطولة الدوري طموح الهلاليين بهذا الفريق الذي قد يُنافس ريال مدريد وبرشلونة؟! بهذا الدعم الخيالي والمبالغ التي دُفعت، يفترض الطموح تحقيق كأس العالم للأندية".

واعتبر الأسطورة الاتحادية أن غياب النجم البرازيلي نيمار جونيور كان مُفيدًا للهلال طوال الموسم الحالي، بعد أن تعرّض اللاعب للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي أمام أوروغواي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وقبل تحقيقه لقب دوري روشن السعودي، كان الهلال قد تمكن من الفوز بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي،  إثر تفوقه على الاتحاد في المباراة النهائية بنتيجة (4-1)، كما تأهل "الزعيم" إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تنتظره قمة نارية أمام الغريم التقليدي نادي النصر، يوم 31 مايو/ أيار الجاري.

وعلى الصعيد القاري، كان تعثر النادي العاصمي هذا الموسم مع مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، حين ودع مسابقة دوري أبطال آسيا من نصف النهائي، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي بنتيجة (5-4) في مجموع المباراتين.

يُذكر أن الإدارة الهلالية أبرمت العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على غرار الصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، البرازيلي مالكوم أوليفيرا، البرتغالي روبن نيفيز، والحارس المغربي ياسين بونو.

شارك: