أسامة الشريمي نجم المنتخب الليبي يكشف حقيقة عروض الاحتراف

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-04 15:33
أرشيفية- أسامة الشريمي لاعب وسط منتخب ليبيا (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث أسامة الشريمي نجم المنتخب الليبي لكرة القدم، عن حقيقة العروض التي تلقاها في الفترة الماضية، وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن وجود اهتمام من بعض الأندية الأوروبية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح الموهوب الشريمي (23 عامًا)، في إثبات نفسه مبكرًا بتشكيلة المنتخب الوطني ونادي السويحلي خلال هذا الموسم 2023-24، حيث تمكن من حجز مكانة أساسية في تشكيلة المدرب التونسي أسامة جبال، وأسهم في تأهل فريقه لسداسي لمرحلة التتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز.

وقال أسامة الشريمي في تصريح خص به موقع "winwin": "تركيزي حاليًا مع السويحلي، لدينا سداسي التتويج ونحن نسعى للمنافسة على لقب الدوري، حيث ستكون المنافسة بين الفرق المتأهلة صعبة على الجميع، ولو هناك عروض من أجل الاحتراف الجميع سيعرفها".

الشريمي: حلمي الاحتراف في أوروبا  

وتابع: "حلمي مثل حلم جميع اللاعبين وهو الاحتراف من بوابة نادي السويحلي، خارج الدوري الليبي وتحديدًا في أوروبا. إلى غاية هذه اللحظة لم تصلني رسميًا أي عروض للعب هناك".

وعن الروح القتالية التي يتحلى بها في الملعب خلال المباريات، قال الشريمي: "أبذل كل ما في وسعي من أجل الفريق والجمهور، وتفكيري في الملعب يتركز على مساعدة السويحلي في الفوز فقط". 

أسامة الشريمي: هدفنا الفوز على  موريشيوس

وتحدث الشريمي لاعب وسط المنتخب الليبي عن مباراة "فرسان المتوسط"  أمام موريشيوس والتي ستقام الخميس، بملعب بنينا بمدينة بنغازي لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

قال أسامة الشريمي: "جاهزون للمباراة من أجل الفوز، والبقاء ضمن فرق المقدمة في المجموعة.. صفوف المنتخب مكتملة، ولا يوجد أي غيابات. نأمل أن تكون كذلك مدرجات ملعب بنينا يوم المباراة مكتظة بالجماهير التي تمثل اللاعب رقم 12 بالنسبة لنا".

ويحتل المنتخب الليبي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب الكاميرون المتصدر والرأس الأخضر الثاني، حيث حقق الفوز على إسواتيني بهدف وحيد خارج الديار، وتعادل على ملعبه أمام الكاميرون.

ومن المنتظر أن يكون أسامة الشريمي لاعبًا أساسيًا في قائمة المنتخب الليبي، الذي سيخوض مواجهتي موريشيوس والرأس الأخضر في 6 و15 يونيو/ حزيران الحالي، في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الرابعة، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

شارك: