أزمة طاحنة تضرب المقاولون قبل مواجهة النجم الساحلي

2021-06-08 09:01
كورونا يضرب المقاولون العرب قبل صدامه مع النجم الساحلي (Facebook)
Source
+ الخط -

يواجه فريق المقاولون العرب المصري أزمة طاحنة مع تعرض 5 من لاعبيه، إلى جانب المدير الفني عماد النحاس ومساعده علاء عبد الغني، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل أيام قليلة من مواجهة النجم الساحلي التونسي، في إياب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية".


وذكر نادي المقاولون في بيانٍ، نشره عبر موقعه الإلكتروني، أن 7 من أعضاء الفريق؛ 5 لاعبين والمدير الفني عماد النحاس والمدرب العام علاء عبد الغني، قد تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، مع تأكيد خضوع المصابين للعزل الصحي وفقا للبروتوكولات الموضوعة من قبل الحكومة المصرية.

ويأمل نادي المقاولون العرب في تحول عينة عماد النحاس وعلاء عبد الغني أو أحدهما، لاختبار كورونا من إيجابية إلى سلبية للحاق ببعثة الفريق، والتي وصلت مدينة المنستير التونسية،  برئاسة محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على كرة القدم، وبحضور 23 لاعبا.


ويلتقي المقاولون مع مضيفه النجم الساحلي يوم الأربعاء القادم، ويطمح ذئاب الجبل لتحقيق الفوز في ملعب "سوسة" الشهير أو الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي على أقل تقدير؛ من أجل تأمين التأهل لدور الـ 32 الثاني، مع سابق تعادل الفريقين سلبا بمباراة الذهاب.

شارك: