المقاولون العرب يستعد لتقديم نجم عالمي جديد

2021-06-08 09:01
الجناح المصري يوسف حسن يخوض فترة تجريبية مع نادي سبورتينغ لشبونة (Facebook)
Source
+ الخط -

أكدت إدارة المقاولون العرب المصري توصلها لاتفاق رسمي مع سبورتينغ لشبونة، يقضي بخوض الجناح الشاب يوسف حسن فترة تجريبية داخل مرافق نادي العاصمة البرتغالية، تمهيدا لإمكانية عقد صفقة انتقال دائم للاعب صاحب الـ 17 عاما خلال المرحلة القادمة.


ووفقا لبيان رسمي أصدره نادي المقاولون، فمن المتوقع لحسن أن يسافر إلى لشبونة خلال فبراير/شباط القادم؛ من أجل قضاء أسبوع واحد مع النادي البرتغالي، الذي يرغب مسؤولوه في اتخاذ قرار حاسم حول فرضية التوقيع النهائي مع اللاعب.

ويجيد يوسف حسن اللعب بمركز الجناح، وقد خاض باكورة مبارياته الرسمية مع الفريق الأول للمقاولون بالموسم الفارط، كما يُعد اسما مهما في تشكيلة الفريق القومي المصري تحت 20 سنة.


ويشتهر المقاولون العرب بامتلاكه قطاع ناشئين مميزا، وسبق للفريق الملقب بذئاب الجبل أن أخرج للساحة الأوروبية محمد صلاح ومحمد النني، نجمي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين على الترتيب، ويأمل محمد عادل فتحي، المشرف العام على كرة القدم بالنادي، في استمرار منح الفرصة للاعبين الواعدين لخوض تجربة الاحتراف بملاعب القارة العجوز.


وسبق للثنائي المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" ورامي ربيعة أن خاضا تجربة احترافية قصيرة في نادي سبورتينغ لشبونة، وكثيرا ما زخر الدوري البرتغالي بلاعبين من أرض الكنانة، على شاكلة لاعب الوسط أحمد سيد "زيزو"، والظهير الأيسر علي فتحي، والمهاجم محمود عبد المنعم "كهربا"، والجناح المعتزل عبد الستار صبري.

شارك: