أراوخو يعود للتدريبات الجماعية مع برشلونة

تاريخ النشر:
2022-12-23 18:33
-
آخر تعديل:
2022-12-24 00:29
جانب من مشاركة الأوروغواياني رونالدو أراوخو في التدريبات الجماعية لبرشلونة اليوم الجمعة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

شارك مدافع برشلونة رونالد أراوخو في المران الجماعي للفريق اليوم الجمعة، على الرغم من أنه لم يحصل بعد على الإذن الطبي، بعد الإصابة التي كان يعاني منها في الفخذ اليمنى وحرمته من اللعب مع منتخب بلاده الأوروغواي في مونديال قطر 2022.

وبحضوره في التدريبات اليوم، من المتوقع أن يكون متاحًا للمدرب تشافي هيرنانديز لأول مباراة سيخوضها برشلونة بعد المونديال والتي ستكون أمام إسبانيول على ملعب سبوتيفاي كامب نو يوم 31 ديسمبر/ كانون أول الجاري في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

أراوخو يعود لتدريبات برشلونة

وإذا ما انضم أراوخو إلى قائمة الفريق في هذه المباراة، فسيكون اللاعبون كافة متاحين لمدرب الفريق الإسباني تشافي هيرنانديز أمام إسبانيول باستثناء البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي رفضت المحكمة الرياضية الاستئناف الذي تقدم به برشلونة بشأنه، ليتأكد غيابه عن الفريق 3 مباريات.

وانتقل الفريق إلى عشب ملعب تيتو فيلانوفا في مدينة خوان غامبر الرياضية بعد إجراء جلسة تدريبات في صالة الألعاب الرياضية، ولم يغب عن المران إلا الفرنسيان جول كوندي وعثمان ديمبيلي، اللذان خاضا نهائي مونديال قطر 2022 أمام الأرجنتين، وسيعودان إلى التدريبات الأسبوع المقبل.

وقرر تشافي منح لاعبي فريقه يومي راحة السبت والأحد ليتمكنوا من الاحتفال بأعياد الميلاد مع أسرهم، على أن يعودوا للتدريبات يوم الإثنين لمواصلة الاستعداد لديربي كتالونيا أمام إسبانيول.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة من 14 مباراة، متقدما بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد.

شارك: