برشلونة الإسباني يتعرض لضربة جديدة في كوبا أمريكا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 12:26
الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي برشلونة الإسباني ضربة جديدة، وهذه المرة في بطولة كوبا أمريكا 2024؛ حيث تعرض مدافع الفريق الكتالوني، رونالد أراوخو، لإصابة عضيلة قوية، خلال مباراة منتخبه الأوروغواي أمام البرازيل، فجر اليوم الأحد (7 يوليو/ تموز)، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وتعرض أراوخو لإصابته خلال لقطة جمعته بظهير أيسر المنتخب البرازيلي، غابرييلي أرانا، وقد سقط أرضًا؛ حيث اضطر مدافع برشلونة لمغادرة أرضية الملعب.

ودفع مدرب الأوروغواي، مارسيلو بيلسا، بمدافع أتلتيكو مدريد، خوسيه ماريا خيمينيز، بدلًا من أراوخو، عند الدقيقة الـ33 من عمر المواجهة، التي أُقيمت على أرضية ملعب "أليجانت" بولاية نيفادا الأمريكية.

في سياق متصل، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن إصابة أراوخو تبدو "مقلقة"، فيما أكد مراقبون أن المدافع الأوروغواياني قد يضطر للغياب عن فترة إعداد برشلونة الإسباني للموسم القادم 2024-25.

وبات أراوخو ثاني لاعب من برشلونة يتعرض لإصابة قوية خلال اليومين الماضيين، بعد بيدرو غونزاليس "بيدري"، الذي تعرض لالتواء في الركبة، وسط توقعات بغياب الدولي الإسباني لمدة شهر ونصف الشهر.

بيدري مُهدد بالغياب عن فترة تحضير برشلونة الإسباني

وتعرض بيدري لإصابته خلال مباراة منتخبَي إسبانيا وألمانيا، أول أمس الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"؛ حيث فاز الفريق الإسباني بنتيجة 2-1 بعد التمديد.

وبات مؤكدًا أن يغيب بيدري عما تبقى من مشوار إسبانيا في بطولة أوروبا. ومن المُتوقع ألا يشارك لاعب الوسط الموهوب في الفترة التحضيرية لبرشلونة، إعدادًا للموسم الجديد.

ويستعد برشلونة لخوض موسمه الأول، تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك. ويطمح البرسا للعودة إلى منصات التتويج، بعد إخفاق الفريق في حصد أي لقب خلال الموسم المنقضي.

شارك: