أدوار بارزة لأساطير يونايتد مع الملّاك القطريين المحتملين

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 02:25
شعار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيمنح الملّاك القطريون أدوارًا بارزة لأساطير مانشستر يونايتد الإنجليزي في مجلس إدارة النادي، في حال نجح الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني في الاستحواذ على ملكية النادي، حسب مصادر شبكة "ESPN" الأمريكية اليوم الأربعاء.

وبعد الانتهاء من الجولة الثالثة لتقديم العطاءات، احتدم السباق بين الشيخ جاسم رئيس مصرف قطر الإسلامي، وأغنى رجل في بريطانيا جيم راتكليف، للظفر بملكية مانشستر يونايتد، الذي تستحوذ عليه عائلة "غليزر" الأمريكية منذ مايو/ أيار عام 2005.


طبقًا لمصادر "ESPN" فإن الشيخ جاسم عازمٌ على معالجة قضية غياب أساطير مانشستر يونايتد عن الأدوار القيادية بالنادي وسيتأكد من الاستفادة القصوى منهم كما يحدث في أندية أوروبية عريقة مثل ليفربول وبرشلونة وريال مدريد وميلان.

واتصل عدد من أساطير مانشستر يونايتد الفائزون معه بالثلاثية التاريخية عام 1999 وبعض نجوم الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا 2008، بالشيخ جاسم في الأسابيع الأخيرة للاستماع إلى عروضه والأدوار التي قد يلعبوها في مجلس إدارة النادي.

ولا يوظّف مانشستر يونايتد في الوقت الحالي أيًا من أساطيره السابقين في مناصب مرموقة بالنادي باستثناء دارين فليتشر، ما خلّف مناوشات بين عائلة "غليزر" والمدرب الأيقوني للنادي، الاسكتلندي أليكس فيرغيسون الذي طالبهم بمنح أدوار أكبر لأبناء النادي.

ومن بين الأسماء المتوقّع تعاونها في مجلس إدارة مانشستر يونايتد في حال استحواذ الشيخ جاسم على ملكيته، الإنجليزيين غاري نيفيل وبول سكولز، والدنماركي بيتر شمايكل والإيرلندي روي كين.

شارك: