أحدهم محمد صلاح.. 3 نجوم يثيرون قلق ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 11:21
من تحضيرات النجم المصري محمد صلاح لانطلاق الموسم الجديد مع ليفربول (facebook/LiverpoolFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود حالة قلق قد تزداد في نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب عدم وجود مؤشرات حقيقية بخصوص مستقبل الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترنت ألكساندر أرنولد مع النادي.

وتنتهي عقود اللاعبين الثلاثة مع ليفربول بنهاية الموسم الكروي المقبل 2024-25، ووفقًا لما أوردته صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن الوقت الحالي لا يشهد أي إشارات على إمكانية تمديد التعاقد مع الثلاثي خلال وقت قريب.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أنه كلما تم اتخاذ قرار نهائي بشأن اللاعبين الثلاثة في وقت قريب، كان ذلك أفضل فيما يخص التخطيط لمستقبل الفريق، مؤكدة أن الوصول للوضع المثالي يتطلب تحديد مستقبل صلاح وفان دايك وأرنولد، قبل بداية الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ومن المُقرر أن ينطلق موسم البريميرليغ الجديد يوم 16 أغسطس/ آب المقبل، وسيخوض ليفربول مباراته الأولى في البطولة يوم 17 من الشهر ذاته، أمام الصاعد الجديد إيبسويتش تاون.

ويُعد محمد صلاح وفان دايك وأرنولد من العناصر الأساسية في تشكيلة ليفربول، ومن المُتوقع أن يلعب الثلاثي دورًا مهمًا بخطط مدرب الفريق الجديد، أرني سلوت.

محمد صلاح و7 مواسم من النجاح في ليفربول

وأمضى صلاح المواسم السبعة الماضية في ليفربول، الذي انضم إليه صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل أكثر من 40 مليون يورو.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصرًا مهمًّا وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول، خلال المواسم الماضية، وقد أسهم اللاعب المُلقب بـ"الملك المصري" في تتويج "الريدز" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19 والدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض صلاح 349 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات، مُسجلًا 211 هدفًا، ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي الإنجليزي.

شارك: