أتلتيكو يكشف موقف موراتا من المشاركة في المونديال

2022-10-31 01:20
الإسباني ألفارو موراتا تعرض للإصابة في المباراة الماضية لفريقه أتلتيكو مدريد ضد قادش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، يوم الأحد، أن مهاجمه الدولي الإسباني ألفارو موراتا، الذي أصيب بعد عشر دقائق من مشاركته، يوم أمس السبت، في المباراة التي خسرها الفريق 2-3 أمام قادش ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، يعاني من تورم في الكاحل الأيمن.

وأظهرت الفحوصات التي خضع لها موراتا، صاحب الـ 27 هدفًا في 57 مباراة دولية بقميص "لاروخا"، يوم الأحد، أنه يعاني من انتفاخ في الأنسجة الرخوة للكاحل لقدمه اليمنى.

ولم يذكر أتلتيكو مدريد في بيانه المدة التي سيستغرقها موراتا من أجل العودة للملاعب، لكنه أشار إلى أن إصابته ليست خطيرة ولن تؤثر في فرص مشاركته في المونديال.

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن موراتا سيغيب بضعة أيام فقط، وسيكون جاهزًا للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم مع منتخب إسبانيا بقيادة لويس إنريكي.

وتعرَّض موراتا للإصابة بعد احتكاكه بلاعب نادي قادش، مامادو مباي، الذي دهس قدَّم مهاجم "الروخي بلانكوس" وتسبب بإصابته في الكاحل، ليطالب لاعبو أتلتيكو مدريد بالحصول على ركلة جزاء بسبب هذا التدخل. 

وجرى فحص موراتا للمرة الأولى داخل الملعب، قبل إعادة فحصه على خط التماس، حيث قرر طبيب أتلتيكو مغادرته ملعب المباراة، ما دفع المدرب دييغو سيميوني لاستبداله. 

وسيغيب موراتا عن المواجهة القادمة لفريقه في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء أمام نادي بورتو، والتي سيخوضها الفريق من أجل تجنب احتلال المركز الأخير في المجموعة واقتطاع تذكرة اللعب في الدوري الأوروبي، بعد أن فقد الفريق حظوظه للتأهل لثُمن نهائي دوري الأبطال.

ويخوض المنتخب الإسباني نهائيات كأس العالم 2022  ضمن المجموعة الخامسة، بجانب منتخبات ألمانيا وكوستاريكا واليابان.
 

شارك: