ألفارو موراتا.. رجل الـ200 مليون يورو في سوق الانتقالات

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 19:41
ألفارو موراتا مهاجم نادي ميلان الإيطالي ومنتخب إسبانيا (X/Atleti)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أتم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا انتقاله إلى نادي ميلان الإيطالي، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

ودفع ميلان 13 مليون يورو، من أجل إنهاء تعاقد موراتا مع أتلتيكو مدريد، قبل أن يعلن تعاقده بصورة رسمية مع اللاعب صاحب الـ31 عامًا.

في سياق متصل، ووفقًا لما أوردته منصة "سبورت سكيدا" العالمية، فإن موراتا أكمل صفقات تبلغ قيمتها الإجمالية 200 مليون يورو، خلال السنوات العشرة الأخيرة.

وتنقل موراتا خلال العقد الأخير بين أندية ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي وأتلتيكو مدريد وميلان، ويطمح المهاجم الإسباني لتحقيق النجاحات مع ناديه الجديد.

وجاء تعاقد ميلان مع موراتا، من أجل تعويض مغادرة أوليفيه جيرو للنادي هذا الصيف؛ حيث أكمل الدولي الفرنسي السابق صفقة انتقاله إلى لوس أنجلوس إف سي الأمريكي.

ألفارو موراتا وقع عقدًا طويلًا مع ميلان

ويمتد تعاقد موراتا مع ميلان حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، مع إدراج بند يسمح بتمديد العقد لموسم إضافي؛ أي حتى نهاية موسم 2028-29.

يُذكر أن موراتا قاد منتخب إسبانيا، قبل أيام قليلة، للتتويج بكأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد الفوز على إنجلترا (2-1) في المباراة النهائية للبطولة، التي استضافتها ألمانيا.

وسجّل موراتا هدفًا في مباراة إسبانيا الافتتاحية بالبطولة، أمام كرواتيا، فيما صنع آخر في مواجهة الدور نصف النهائي، ضد فرنسا، ليسهم بصورة مؤثرة في تتويج "لا روخا" باللقب القاري.

شارك: