ألفارو موراتا حزين بسبب غياب إيطاليا عن كأس العالم

2022-03-30 11:38
اللاعب الإسباني لنادي يوفنتوس ألفارو موراتا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال مهاجم يوفنتوس الإيطالي، اللاعب الدولي الإسباني ألفارو موراتا، إن بطولة "كأس العالم من دون إيطاليا ستكون منقوصة" في إشارة إلى غياب بطل أوروبا للمرة الثانية على التوالي عن الحدث الأهم على مستوى المنتخبات.

وقال موراتا في مؤتمر صحفي بعد المباراة الودية التي فاز بها منتخب إسبانيا 5-0 على أيسلندا، والتي شهدت تسجيله هدفين: "لدي أصدقاء وعائلة من إيطاليا. بطولة كأس العالم من دون إيطاليا ستكون منقوصة". وتابع: "أردت أن تكون (إيطاليا) في كأس العالم. لم أتخيل كأس عالم أخرى من دون إيطاليا. إنهم يملكون جيلا شابا موهوبا للغاية".

وفشل المنتخب الإيطالي في التأهل إلى مونديال قطر 2022 بعد الخسارة أمام مقدونيا الشمالية بنتيجة 0-1، وسيغيب للمرة الثانية على التوالي عن البطولة الأعرق على مستوى المنتخبات في العالم، وسط دهشة من عشاق كرة القدم؛ نظرا لأن "الآتزوري" هو بطل أوروبا الحالي.

ألفارو موراتا: المنتخب الإسباني يملك جيلًا من اللاعبين البارعين في الهجوم

وذكر موراتا أن المنتخب الإسباني يملك جيلا من اللاعبين "البارعين في الهجوم"، مؤكدا أن الفوز على أيسلندا "يجعلهم يحملون حقيبة على الظهر من أجل المستقبل".

وأعرب موراتا أيضا عن أسفه لإصابة زميله في "لا روخا" راؤول دي توماس في جلسة مران بمعسكر المنتخب الإسباني، موضحا أنه معجب بقدراته الفنية منذ أن كانا زميلين في المدرسة.

شارك: