أتلتيكو مدريد يصر على التعاقد مع داني سيبايوس

تاريخ النشر:
2023-03-27 13:30
الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح الإسباني داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد، هدفًا واضحًا للجار أتلتيكو مدريد، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل مجانًا، في صفقة انتقال حر بعدما تألق الفترة الأخيرة مع الميرينغي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد استفسر للمرة الثانية عن وضع اللاعب عن طريق بعض المقربين منه؛ تمهيدًا لضمه في الصيف مجانًا، لا سيما أن النادي الملكي لم يحصل على توقيع سيبايوس بالتمديد لفترة جديدة.

يجب على ريال مدريد اتخاذ خطوة للحفاظ على سيبايوس

ويأمل الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الحصول على سيبايوس لأن أسلوبه يناسب الفريق، فضلًا عن أنه لن يكلف خزينة النادي سوى راتبه، في الوقت الذي بدأت فيه بعض الأندية من الدوري الإنجليزي الاستفسار عن موقف اللاعب، لا سيما أنه قضى فترة على سبيل الإعارة في صفوف أرسنال.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب الوسط الإسباني يمنح أولوية للبقاء في سانتياغو برنابيو، ولكن على النادي الملكي اتخاذ خطوة للأمام وتقديم عرض التجديد الذي يناسب سيبايوس.

وأصبح لاعب الوسط، القادم إلى صفوف الملكي من ريال بيتيس في صيف 2017 مقابل 16 مليون يورو، محل اهتمام من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، حيث أشركه في 31 مباراة (1153 دقيقة لعب)، ليسجل سيبايوس هدفًا ويقدم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: