آخر محاولة من برشلونة لضم لاوتارو مارتينيز

2021-06-08 09:01
لاوتارو مارتينيز(Getty)
Source
+ الخط -

 WinWin

قرر نادي برشلونة الإسباني القيام بآخر محاولة لضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما فشلت كل المحاولات الأولى لضمه قبل قدوم المدرب الجديد، الهولندي رونالد كومان الذي قرر بعث المفاوضات من جديد مع اللاعب وفريقه.


كشفت تقارير صحافية إسبانية وإيطالية الأحد عن أن كومان أعرب عن رغبته الشديدة في ضم لاوتارو مارتينيز، وأضافت بأن الجهاز الفني بقيادة كومان يرى في أن اللاعب يستجيب لكل الشروط المناسبة للعب مع "البارسا"، وبأنه يمكنه أن يتأقلم مع الخطط التي ينوي كومان تجسيدها في مباريات الفريق.

وتابعت المصادر ذاتها تقول بأن برشلونة يرجّح كفة لاوتارو على حساب الهولندي ممفيس ديباي نجم أولمبيك ليون الفرنسي، لعدة اسباب أهمها فارق السنّ (لاوتارو 23 سنة مقابل 26 سنة لديباي)، فضلا عن أن الهولندي تعرض لإصابة خطيرة في نهاية العام الماضي، وهو ما جعل إدارة "البارسا" تتريث وتتفادى المجازفة بتقديم عرض لضمه.


وبحسب نفس المصادر فإن إدارة برشلونة تنوي الرمي بكل ثقلها لأجل حسم صفقة لاوتارو مارتينيز، إذ تسعى لتكوين خط هجوم ناري يقوده مواطنه "العائد" ليونيل ميسي، مضيفة بأن عقد صفقة لاوتارو سيجبر إدارة "البارسا" أوّلا عل التخلي عن لويس سواريز الذي لا يزال عقده ممتدا إلى غاية العام المقبل.

شارك: