منتخب السلة الأردني يحقق فوزه الثاني في آسياد هانغتشو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 20:08
منتخب الأردن لكرة السلة فاز على نظيره البحريني بنتيجة 84-60 (twitter/JOC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب الأردني لكرة السلة، اليوم الخميس، انتصاره الثاني، وجاء على حساب البحرين بنتيجة 84-60، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية، والمقامة في مدينة هانغتشو الصينية.

وبعد الفوز على البحرين، عزز المنتخب الأردني صدارته للمجموعة برصيد 4 نقاط من فوزين وبفارق النقاط المسجلة عن المنتخب الفلبيني، بعد أن استهل مشاركته في المنافسات بالفوز على المنتخب التايلاندي بنتيجة 97-63.

ويختتم صقور الأردن مبارياتهم في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الفلبيني السبت القادم لحسم صدارة المجموعة؛ إذ إن الفائز في هذه المباراة سيتأهل مباشرةً إلى الدور ربع النهائي، فيما سيلعب المنتخب الخاسر مباراة الملحق للتأهل إلى ربع النهائي.

عشيش يودع من دور الـ 16

في منافسات الملاكمة، ودع زياد عشيش منافسات دور الـ16، بعد خسارته أمام اللاعب الياباني "أوكازاوا" بطل العالم عام 2021 ضمن منافسات وزن 71 كغم.

وتستكمل غدًا الجمعة مشاركة الملاكمة الأردنية؛ حيث سيلتقي حسين عشيش في دور الـ16 لوزن تحت 80 كغم مع الإندونيسي موسكيتا ميشيل، فيما ستلعب حنان نصار ضد الهندية "زرين" في ربع نهائي وزن تحت 50 كغم، وفي حال فوزها ستتأهل مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024.

شناعة يحتفظ بفرصه لبلوغ نهائي الغولف

في منافسات الغولف، شارك لاعب المنتخب الأردني موسى شناعة في الجولة الأولى؛ حيث أنهى الـ 18 حفرة بـ 80 ضربة، مُسجلًا 8 ضربات أعلى من المعدل، ليحل في المركز الـ70 مكرر 3 مرات من أصل 81 لاعبًا مشاركًا.

سيواصل شناعة مشاركته في المنافسات بخوض المرحلة الثانية، وعليه أن يتقدم للمركز الـ 40 على الأقل لضمان التأهل إلى الدور النهائي.

شارك: