باريس سان جيرمان يعير لاعبه المغربي إلياس حسني إلى لوهافر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
إلياس حسني لاعب المغرب ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي (X/PSG_inside)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء 28 أغسطس/ آب، رحيل موهبته المغربية إلياس حسني عن صفوف الفريق، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الفريق الباريسي في بيان عبر موقعه الرسمي، أن مهاجمه المغربي الشاب إلياس حسني، انتقل إلى فريق لوهافز أحد أندية دوري الدرجة الثانية، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، موضحًا أن مهاجمه الذي يمتلك الجنسيتين الفرنسية والمغربية ستتم إعارته للمرة الثانية بعدما لعب الموسم الماضي بصفوف السد القطري.

وأوضح المصدر أن إلياس حسني شارك في 8 مباريات بقميص السد، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع هدفًا. ونشأ اللاعب في أكاديمية باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه لم ينجح في انتزاع مكانته مع الفريق الأول، لتختار إدارة النادي إعارته ومتابعة مستواه مع أندية أخرى.

تحدٍ جديد ينتظر حسني بعد مغادرة باريس سان جيرمان

كان إلياس حسني حاضرًا في معسكر المنتخب المغربي الأولمبي لوديتي الدنمارك والولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر 2023، لكنه غاب بعدها عن باقي مباريات المنتخب المغربي بسبب إصابة تعرض لها في مستوى الركبة، كما ظل الطاقم الفني لأشبال الأطلس يتُابعه، لكنه لم ينجح في حجز مقعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

لعب إلياس حسني لمنتخب المغرب تحت 17 عامًا، ثم عاد بعدها ليلعب لمنتخب فرنسا تحت 18 و19 عامًا، وفي الأخير قرر العودة لتمثيل منتخب المغرب تحت 21 و23 عامًا.

وبعد رحيله عن سان جيرمان، سيكون إلياس حسني أمام فرصة مهمة في مشواره الكروي مع لوهافر، من أجل استعادة مكانته الكروية وتعزيز فرصه للعودة لارتداء قميص المغرب.

شارك: