أخبار الدوري التونسي الممتاز

البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي (winwin)
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي الرياضي التونس يتحدث عن أهمية مواجهة الأهلي المصري في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
التونسي محمد الضاوي "كريستو" لاعب الأهلي المصري ون ون winwin
موقع "winwin" يُسلط الضوء على أزمة الإصابات المتلاحقة، التي لازمت محمد الضاوي "كريستو"، منذ انضمامه إلى النادي الأهلي المصري.
حمدي المدب رئس الترجي التونسي يحفز لاعبيه قبل مباراة الأهلي (Getty) ون ون winwin
رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب يرصد مكافأة مالية كبيرة للاعبيه مقابل الفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
رابطة الدوري التونسي تعاقب النادي الترجي الرياضي (Facebook: USMO)
عاقبت رابطة الدوري التونسي لكرة القدم نادي الترجي الرياضي على خلفية أحداث مباراته أمام النجم الرياضي الساحلي في مسابقة الدوري التونسي.
البرتغالي مغيل كاردوزو مدرب الترجي الرياضي التونسي (CAF X)
تقرير يسلط الضوء على رواتب مدربي الأهلي والترجي قبل المواجهة المرتقبة بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل.
جانب من مباراة سابقة بين الترجي والأهلي (Getty)
لم يخسر الترجي في مبارياته على أرضه هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا، وفي الوقت نفسه لم يخسر الأهلي خارج ملعبه في المسابقة.
مراد المالكي لاعب الترجي التونسي السابق (Getty)
مراد المالكي قائد منتخب تونس وفريق الترجي السابق يتحدث إلى موقع winwin قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا للنادي التونسي أمام الأهلي المصري.
ارشيفية - الترجي الرياضي التونسي (X / CAF)
أثنى العديد من لاعبي نادي الترجي التونسي على العمل المميز الذي يقوم به المعد البدني الجديد للفريق، كاولوس ميغيل سيلفا، منذ انضمامه مطلع العام الحالي.
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي الرياضي التونسي يستعد مواجهة الأهلي(CAF) ون ون winwin
موقف المدافع الدولي الجزائري محمد أمين توغاي من المشاركة مع الترجي في مواجهة الأهلي المصري في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
فوزي البنزرتي النادي الإفريقي (Facebook/Clubafricain.com.tn) ون ون winwin
قرر المدير الفني التونسي، فوزي البنزرتي تقديم تضحيات مالية كبيرة من أجل قيادة الجهاز الفني للنادي الإفريقي التونسي خلفًا لمنذر الكبير.
فريق الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم من الموسم الحالي 2023-2024 (winwin)
فاز الترجي الرياضي بنتيجة (3-2) على نظيره النجم الساحلي ضمن منافسات الجولة السابعة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز 2023-2024.
نجوم نادي الترجي الرياضي التونسي (X/CAF) ون ون winwin
تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر.