فوزي البنزرتي يقدم تضيحات مالية كبيرة لتدريب النادي الإفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-12 23:56
المدرب التونسي فوزي البنزرتي (Facebook/Clubafricain.com.tn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر المدير الفني التونسي، فوزي البنزرتي تقديم تضحيات مالية كبيرة من أجل العودة إلى قيادة الجهاز الفني للنادي الإفريقي، قبل نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

وسيحاول فوزي البنزرتي الذي سبق له تدريب النادي الإفريقي في 3 مناسبات سابقة، إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات بدايةً من مباراته المقبلة ضد النادي القربي يوم 17 مايو/ أيار الجاري، في إطار الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس تونس.

وسيلعب بعدها 3 مباريات أخيرة في بطولة الدوري ضد كل من الترجي والملعب التونسي والنجم الساحلي، على أمل الفوز بها جميعًا وإنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة لخوض المسابقات القارية، إذ يحتل الفريق المركز السادس (الأخير) في مرحلة التتويج بلقب الدوري التونسي برصيد 7 نقاط بفارق 10 نقاط كاملة عن الترجي المتصدر قبل 3 جولات عن نهاية المسابقة المحلية.

واضطر الإفريقي إلى التعويل خلال الموسم الحالي على عدد كبير من اللاعبين الشباب، فضلًا عن بعض النجوم من أصحاب الخبرات مثل وسام بن يحيى وزهير الذوادي ورامي البدوي الذين تراجع مستواهم بشكل كبير بسبب تقدمهم في السن.

الطاقم المساعد للمدرب فوزي البنزرتي

وكان الإفريقي قد أعلن، في وقت سابق، تركيبة الجهاز الفني الذي سيقود نادي "باب الجديد" خلال الاستحقاقات المقبلة؛ إذ سيكون النجم السابق للفريق العاصمي، فوزي الرويسي، المساعد الأول للبنزرتي في تجربته الخامسة مع الإفريقي بعد تجارب سابقة أعوام 1990 و2000 و2011 و2013.

وكان البنزرتي حريصًا هذه المرة على عودته لتدريب الإفريقي، وهو ما جعله يضحي بأكثر من نصف الراتب الذي كان يحصل عليه في تجربته الأخيرة مع نادي الوداد المغربي، والذي يصل إلى قرابة 35 ألف دولار شهريًا.

ويعتبر فوزي البنزرتي رابع مدرب للنادي الإفريقي هذا الموسم بعد سعيد السايبي والفرنسي ميشيل كافالي ومنذر الكبير.

شارك: