يوفنتوس يعلن رسميًّا أولى صفقاته الصيفية بقيمة 50 مليون يورو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-30 16:36
شعار نادي يوفنتوس في ملعب أليانز ستاديوم (facebook/Juventus)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي، اليوم، أولى صفقاته الرسمية في نافذة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم القادم 2024-25.

ويقود نادي السيدة العجوز في الموسم الجديد 2024-25، تياغو موتا، والذي تولى مسؤولية تدريب الفريق الأول، خلفًا لمواطنه الإيطالي، ماسيميليانو أليغري.

وقال النادي الإيطالي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يُعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم عن توقيع اتفاقية مع نادي أستون فيلا للحصول على خدمات دوغلاس لويس".

دوغلاس لويس ينضم إلى السيدة العجوز في الانتقالات الصيفية

وأضاف نادي السيدة العجوز: "يبدأ دوغلاس لويز مغامرة جديدة مع نادينا، بعد خمس سنوات قضاها مع أستون فيلا، حيث أظهر نموًّا هائلاً من الناحية الفنية والبدنية والتكتيكية؛ لا يمكننا الانتظار لرؤيته على أرض الملعب".

وأوضح النادي في بيانه أن لاعب الوسط البرازيلي قد وقع على عقد مدته 5 مواسم، ما يعني أنه سيظل لاعبًا في يوفنتوس حتى 30 يونيو/ حزيران 2029.

ما قيمة انتقال دوغلاس لويس إلى يوفنتوس ؟

وأوضح النادي الإيطالي في بيانه أن صاحب المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإيطالي، سيقوم بدفع مبلغ 50 مليون يورو لنادي أستون فيلا، تُدفع على أربع سنوات مالية، مع إضافة تكاليف إضافية تصل إلى 1.5 مليون يورو.

وكان لويز قد انضم لصفوف أستون فيلا في صيف 2019 قادمًا من نادي مانشستر سيتي، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 15 مليون جنيه إسترليني، بعد انتهاء فترة إعارته مع جيرونا.

وفي موسم 2023-24 المُنتهي للتو، كان لويز (26 عامًا) أحد الركائز الأساسية تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، وشارك في 53 مباراة، وأسهم في 20 هدفًا، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، وسجّل 10 أهداف، فيما تلقى 16 بطاقة صفراء بإجمالي دقائق بلغ 4.356 دقيقة.

جدير بالذكر أن دوغلاس لويز قد شارك مع أستون فيلا في 204 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه، ونجح في تسجيل 22 هدفًا وصناعة 24 آخر.

شارك: