يوفنتوس في طريقه لضم دي ماريا وبيريسيتش

2022-05-17 14:55
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا اللاعب الحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، الثلاثاء 17 مايو/أيار، عن توصل يوفنتوس الإيطالي، إلى اتفاقٍ أوَّليّ من أجل إبرام صفقتين من العيار الثقيل بصورة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وبحسب الصحيفة، فقد اتفق يوفنتوس بصورة أولية مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي بانتهاء هذا الموسم، دون وجود رغبة من الطرفين للتجديد.

وانضم دي ماريا (34) عامًا، إلى باريس سان جيرمان عام 2015، ومنذ ذلك الوقت لعب مع الفريق 186 مباراة، أحرز خلالها 55 هدفًا في مختلف المسابقات.


وفي سياق متصل، يبدو يوفنتوس في طريقه إلى الظفر بخدمات الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان البالغ من العمر (33) عامًا، والذي يبدو في طريقه إلى الرحيل عن صفوف النادي الإيطالي مجانًا هذا الصيف.

دي ماريا وبيريسيتش في طريقهما إلى يوفنتوس

ويُعد بيريسيتش من أفضل اللاعبين في السنوات الأخيرة، ويملك مسيرةً كبيرةً، لعب خلالها لصالح بايرن ميونيخ الألماني وإنتر الإيطالي، إلى جانب خوض 96 مباراة مع المنتخب الكرواتي، أحرز خلالها 26 هدفًا.


ويحتل يوفنتوس المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة، ويسعى بقيادة المدرب ماسيمليانو أليغري إلى تعزيز صفوفه من أجل استعادة مكانته المحلية والأوروبية الموسم المقبل.

شارك: