يحيى عطية الله يقترب من الانضمام إلى الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-25 19:10
المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي (pfcsochi.ru)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب النادي الأهلي من حسم صفقة جديدة لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد، مع اقتراب تعاقده مع النجم المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي.

وأكد مصدر من الأهلي اقتراب النادي من حسم صفقة الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لسوتشي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

يحيى عطية الله متحمس لارتداء قميص الأهلي

وذكر المصدر أن يحيى عطية الله أبدى رغبته وبشدة بالانتقال إلى النادي الأهلي، موضحًا أن رغبة اللاعب كانت السبب الرئيس في اقتراب حسم الصفقة.

وعلم winwin في وقت سابق أن النادي الأهلي طلب التعاقد مع يحيى عطية الله، من نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وليس صفقة بيع نهائي، بسبب كبر سن اللاعب الذي يبلغ من العمر 29 عامًا.

وانضم يحيى عطية إلى صفوف نادي سوتشي الروسي، في فبراير الماضي، قادمًا من نادي الوداد المغربي، ويرتبط بعقد مع النادي الروسي يمتد حتى يونيو 2026.

وشارك عطية الله مع نادي سوتشي الروسي في الموسم المنصرم 2023-2024، في 12 مباراة منذ انضمامه إلى صفوف ناديه في فبراير الماضي، وأحرز هدفًا وأسهم بصناعة 3 أهداف أخرى.

وفي سياق منفصل، يلتقى الأهلي ضد نظيره المصري البورسعيدي، في التاسعة مساء غدًا الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري، ضمن مواجهات الجولة الـ18 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: