ياسين بونو ينافس كورتوا وأوبلاك في تشكيلة لعبة فيفا 2022

2022-05-04 15:26
المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني، إلى قائمة المرشحين لدخول التشكيلة المثالية للعبة "فيفا" الشهيرة "EASPORTSFIFA" للعام 2022.


ومن المنتظر أن ينافس بونو كلا من: البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، والسلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، في سباق حجز مقعده في تشكيلة لعبة "فيفا" المثالية للموسم الجاري.

ومن المقرر الإعلان عن اسم حارس المرمى المنضم إلى تشكيلة "فيفا" المثالية عبر تصويت الجماهير، ما يمنح الجماهير المغربية فرصة مثالية لدعم حارسها بونو البالغ من العمر 31 عاماً.

يُذكر أن بونو انضم إلى إشبيلية قادماً من جيرونا عام 2020، ومنذ ذلك الوقت لعب مع النادي الأندلسي 60 مباراة، أحرز خلالها هدفاً تاريخيا في مرمى بلد الوليد.

ولعب بونو خلال الموسم الجاري 28 مباراة في الدوري الإسباني، تلقت شباكه خلالها 22 هدفاً، مع خروجه بشباك نظيفة في 12 مباراة، وتلقى بطاقتين صفراء. ويتنافس بونو مع حارس ريال مدريد كورتوا على الفوز بجائزة زامورا التي تُمنَح لحارس الفريق الأقل استقبالا للأهداف في الدوري الإسباني، تلقى مرمى إشبيلية 28 هدفا، مقابل 29 هدفا تلقاها مرمى ريال مدريد في الموسم الحالي.

شارك: