ياسين براهيمي يواصل التألق في الدوري القطري ويغازل بلماضي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 21:22
النجم الجزائري ياسين براهيمي لاعب الغرافة القطري (twitter/ALGHARAFACLUB)
Source
+ الخط -

واصل الدولي الجزائري ياسين براهيمي تألقه مع نادي الغرافة الناشط في دوري نجوم إكسبو؛ إذ تمكن اليوم الجمعة من تسجيل ثنائية قاد من خلالها ناديه لتحقيق الانتصار ضد الأهلي (4-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

وتمكن الدولي الجزائري من تسجيل هدفين في الدقيقتين (61 و72)، ليتقدم الغرافة بنتيجة 3-1، قبل أن يضيف مواطنه فريد بولاية وفي الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الثاني هدفًا رابعًا للغرافة، من ركلة جزاء، ليؤكد فوز فريقه في المباراة.

وكان براهيمي قد خطف الأضواء في الدوري القطري منذ انطلاقه هذا الموسم 2023-24، من خلال تسجيله لثنائية أيضًا في المباراة ضد المرخية التي انتهت لصالح الغرافة بنتيجة (2-0)، كما سجل هدفًا في تعادل ناديه ضد نادي قطر (4-4)، ليتصدر بذلك جدول هدافي الدوري القطري برصيد 5 أهداف.

وجاء تألق براهيمي قبل أيام من انطلاق معسكر المنتخب الجزائري استعدادًا لمواجهتي تنزانيا والسنغال؛ الأولى ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أفريقيا 2023 يوم 7 سبتمبر/ أيلول الحالي بملعب 19 ماي بمدينة عنابة، والثانية ودية ضد منتخب السنغال بملعب العاصمة داكار يوم 12 من الشهر ذاته.

وكان براهيمي قد خرج من حسابات مدرب المنتخب الجزائري منذ خسارة المباراة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، ضد المنتخب الكاميروني، فيما يرى متابعون أن تألقه الحالي جاء في الوقت المناسب لطرق أبواب العودة مجددًا إلى "الخضر".

ويعد براهيمي من أفضل اللاعبين الجزائريين المتألقين في منصب الجناح حاليًا، وذلك بالنظر إلى غياب كل من يوسف بلايلي المنضم هذا الصيف إلى نادي مولودية الجزائر، وأيضًا بلال براهيمي الذي انتقل حديثًا إلى بريست الفرنسي، وبدرجة أقل نجم نادي وست هام يونايتد سعيد بن رحمة.

شارك: