براهيمي يؤكد جاهزية الغرافة لموقعة الوصل في دوري النخبة الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
ياسين براهيمي يرفع التحدي قبل مواجهة الغرافة والوصل في دوري النخبة (winwin)
لوغو winwin
قطر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ياسين براهيمي نجم الغرافة القطري جاهزية فريقه لخوض التحدي الجديد في البطولة القارية، وذلك عند مواجهة الوصل الإماراتي المقررة غدًا على استاد البيت في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

ويأمل زملاء القائد فرجاني ساسي، تحقيق الفوز الثاني تواليًا في البطولة على حساب منافس إماراتي جديد وذلك بعد إطاحته بالعين، بعد السقوط بثلاثية صادمة على أرض الاستقلال الإيراني في الجولة الافتتاحية، ليحتلّ الفريق حاليًّا المركز السادس وبفارق 3 نقاط عن المتصدرين الهلال والأهلي السعوديين.

براهيمي يحدّد هدف الغرافة من مواجهة الوصل

في هذا السياق، أشار براهيمي خلال المؤتمر الصحفي إلى أهمية تحقيق فوز جديد أمام الوصل للاستمرار في النتائج الايجابية، مؤكدًا أنّ الفريق استعاد الكثير من الثقة على المستويين القاري والمحلي، وذلك عقب العرض القوي الذي قدمه وزملاؤه خلال مواجهة العين.

واستطاع "الفهود" حصد ثلاث نقاط ثمينة أمام منافس شرس وهو حامل اللقب، هذا إلى جانب الانتصار الأخير في دوري نجوم أريدُ على حساب أم صلال، معتبرًا أنّ الفريق بات يسير راهنًا في الطريق الصحيح.

وختم براهيمي بالتاكيد على جهوزية كل اللاعبين لخوض مواجهة صعبة وقوية في البطولة القارية أمام الوصل، وسط آمال عريضة بتحقيق الفوز الثاني الذي سيعزز الحظوظ في التأهل الى الدور ثمن النهائي.

مدرب الغرافة يتحدث عن الاقتراب من التأهل

من جانبه، وغبر بعيد عن براهيمي تطرّق مدرب الغرافة بيدرو مارتينيز لأهمية تحقيق الانتصار في مواجهة الوصل، مضيفًا: "المواجهة تنطوي على أهمية كبيرة، لأن الفوز فيها سيمنحنا خطوة كبيرة نحو الاقتراب من بلوغ الدور ثمن النهائي من البطولة، بعدما كنا قد كسبنا دوافع معنوية مهمة من انتصار مستحق على العين 4-2 في الجولة الماضية، وعوضنا الانطلاقة غير المرضية بالخسارة أمام الاستقلال الإيراني.

وتابع المدرب البرتغالي حديثه: "العرض الذي قدمه اللاعبون أمام العين أثبت القيمة والجودة التي يتوفر عليها فريقنا، الذي أظهر ردة فعل جيدة أمام فريق يحمل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، ما أكسبنا الكثير من الثقة، بيد أن ذلك لا يعني بأن مهمتنا ستكون سهلة أمام بطل الدوري الإماراتي، بل سنحتاج إلى بذل جهود كبيرة، وأن نكون في قمة التركيز والحضور الذهني والفني لتحقيق هدفنا بالانتصار، خصوصًا ونحن نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا التي آزرتنا في المباراة السابقة.  

وختم المدرب: "نسير في الطريق الصحيح، ومن المهم الاستمرار في الحصول على أفضل النتائج، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق فوز قاري جديد، يمهّد لنا طريق العبور إلى الأدوار المقبلة".

شارك: