وليد الركراكي يعلن تشكيل المغرب في مواجهة البرتغال

2022-12-10 17:15
من غرفة ملابس المنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي المنتخبان المغربي والبرتغالي، اليوم السبت، على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل لاعبو المغرب المواجهة بهدف مواصلة كتابة التاريخ في مونديال قطر، والبحث عن أول تأهل عربي إلى الدور نصف النهائي بكأس العالم، بعدما نجحوا في تحقيق التأهل لأول مرة في تاريخ المغرب إلى دور الثمانية، عقب الإطاحة بالمنتخب الإسباني في ثمن النهائي.

وفي الجانب الآخر، يبحث المنتخب البرتغالي عن التأهل إلى نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه، وسيعتمد في مباراة اليوم على كوكبة من النجوم العالميين الذين ينشطون في أكبر الأندية الأوروبية، ويريدون تأكيد فوزهم الكبير الذي حققوه في ثمن النهائي على سويسرا (6-1).

ويدير المواجهة الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، ويساعده مواطناه غابرييل شادي وإزيكيل برايلوفسكي، في حين سيكون الحكم السلفادوري إيفان بارتون حكمًا رابعًا للمباراة.

التشكيل الرسمي لمباراة المغرب أمام البرتغال

كشف وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن تشكيلته الأساسية لمواجهة البرتغال اليوم، وحافظ على نفس طريقة اللعب، مع إحداث تغييرين في التشكيل، مقارنةً بمباراة إسبانيا الماضية؛ من خلال إشراك يحيى عطية الله مكان نصير مزراوي، وجواد الياميق مكان نايف أكرد المُصاب.

التشكيل الأساسي للمغرب أمام البرتغال: 4-3-3

ياسين بونو
يحيى عطية الله - رومان سايس - جواد الياميق - أشرف حكيمي
عز الدين أوناحي - سفيان أمرابط - سليم أملاح
سفيان بوفال - يوسف النصيري - حكيم زياش

شارك: