وكيل فان دي بيك يثير عاصفة في أولد ترافورد

2021-06-08 09:01
(getty) دوني فان دي بيك يستعد للدخول بديلا في مباراة برايتون آند هوف ألبيون ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر سجاك سوارت، وكيل أعمال لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك، غضبا كبيرا، إزاء وضعية موكله الراهنة في ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي.


ويعتقد سوارت أن فان دي بيك يستحق الحصول على مساحةٍ زمنية أوسع ودقائق لعب أكثر، رفقة مانشستر يونايتد، بالمقارنة مع الوضع الحالي؛ إذ اكتفى متوسط الميدان صاحب 23 عاما بالمُشاركة أساسيا مرة واحدة، مقابل الدخول بديلا، ولدقائق معدود، في مواجهتين اثنتين.


 قال سوارت في تصريحاتٍ صحفية، أبرزها الموقع الالكتروني لجريدة "ديلي ميرور" البريطانية: "بديل، أنا لا أحب ذلك برمته. لم أستطع فعل ذلك بنفسي، واستبدلت في أربع دقائق للعب. ثم من الأفضل أن تدعني أجلس، يجب أن أقول: لقد فعل ثلاثة أمور جيدة إضافية. ركلة الجزاء التي جاء منها هدف الفوز جاءت منه (فان دي بيك)".


وأضاف: "لكن طبيعيا كان يجب أن يخسروا (مانشستر يونايتد) 1-7. خمس مرات (اصطدمت الكرة) بالقائمين والعارضة. برايتون... لديهم فريق جيد، لكن لا يجب أن يحدث ذلك لمانشستر يونايتد".


وانضم فان دي بيك إلى مانشستر يونايتد، هذا الصيف، قادما من أياكس أمستردام الهولندي، في صفقةٍ كلفت خزائن  "الشياطين الحمر " ما قوامه 40 مليون جنيه إسترليني.


ومنذ التحاقه بمانشستر يونايتد، شارك فان دي بيك مع الفريق المنتمي للشمال الإنجليزي فيما إجماليه 3 مباريات، سجل خلالها هدفا واحدا.
 

شارك: