سر إشارة رونالدو لنجله بـ"الهاتريك" بعد تسجيله أمام الاتفاق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
-
آخر تعديل:
2024-09-20 23:31
البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه في شباك الاتفاق (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنظار كالعادة خلال مباراة النصر والاتفاق، أمسية الجمعة 20 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024-25.

وسجل "صاروخ ماديرا" هدفًا من ركلة جزاء أسهم به في فوز فريقه النصر بثلاثية نظيفة، فيما أحرز الهدفين الآخرين سالم النجدي والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

ولم يكن هدف رونالدو هو السبب الوحيد في جذب الأنظار للاعب البرتغالي؛ كونه احتفل بهدفه عن طريق الإشارة بالرقم 3 تجاه نجله كريستيانو جونيور، الجالس في مدرجات ملعب الاتفاق.

وجاء احتفال النجم البرتغالي بهذه الطريقة؛ لأن نجله تألق اليوم وسجل هدفين في مباراة له مع فريق براعم النصر، ليكون الأب وابنه قد نجحا في هز الشباك 3 مرات "هاتريك" خلال يوم واحد.

وقاد نجل الأسطورة البرتغالية فريق براعم النصر لحصد لقب الدوري تحت 13 عامًا في مارس/ آذار الماضي، علمًا أنه انضم للفريق في صيف عام 2023.

رونالدو مع النصر.. أهداف لا تتوقف

يُدافع كريستيانو عن قميص النصر للموسم الثاني على التوالي، بعدما انضم إلى صفوف الفريق مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

ويعيش اللاعب صاحب الـ39 عامًا حالة من التألق على المستوى الفردي مع الفريق النصراوي، لكنه على الصعيد الجماعي ما يزال ينتظر حصد الألقاب المحلية والقارية.

وخلال الموسم الماضي 2023-24، فشل النصر في التتويج بأي لقب محلي، وحقق الهلال الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، كما خرج "فارس نجد" من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويرتبط رونالدو مع النصر بعقد إلى غاية يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وفي الموسم الماضي، احتل النجم البرتغالي صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

ومنذ حضوره للكتيبة الصفراء، خاض كريستيانو 69 مباراة مع فريقه عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 63 مرة، فيما قدم 17 تمريرة حاسمة لزملائه.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر

عدد المباريات69
الأهداف63
التمريرات الحاسمة17
شارك: