مان يونايتد يفوز بأعجوبة على برايتون

2021-06-08 09:01
مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب مانشستر يونايتد السبت بشق الأنفس على برايتون (3-2) اليوم السبت بعد مباراة مجنونة (تابع تفاصيل المباراة) احتضنها ملعب فالمر، ضمن مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل ثلاثية مانشستر كل من لويك دانك بالخطأ في مرماه (43) وماركوس راشفورد (55) وبرونو فيرنانديز (90+9)، بينما سجل ثنائية برايتون نيال موباي (40) وسولومون مارش (95).

واستهل أصحاب الأرض التسجيل عبر نيال موباي (40) من ضربة جزاء، وبعد 3 دقائق أدرك الضيوف التعادل بهدف حمل توقيع لويس دينك سدده بالخطأ في مرماه. وسجل ماركوس راشفورد (55) هدفا ثانيا للضيوف بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز.

وكان الحكم قد ألغى ركلة جزاء لصالح برايتون بداية الشوط الثاني، كما ألغى هدفا لليونايتد بداعي التسلل قبل هدف راشفورد بعدة دقائق قليلة. وقبل إطلاق صافرة النهاية، أدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة سولومون مارش (59)، وكان الحكم أعلن عن نهاية المباراة على نتيجة التعادل 2-2، لكنه عاد إلى تقنية الفيديو المساعد"VAR" ليعلن عن ركلة جزاء ليونايتد انبرى لها البرتغالي برونو فيرنانديز وحولها لهدف الفوز.

وبهذا الفوز الأول للشياطين الحمر في الموسم الجديد، يحل المان يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، بينما حل برايتون عاشرا بإجمالي 3 نقاط في جعبته. يشار إلى أن مانشستر يونايتد لديه مباراة مؤجلة مع بيرنلي من الجولة الأولى من المسابقة التي تقام حاليا دون جمهور. وتجمد رصيد برايتون عند 3 نقاط في المركز العاشر.

شارك: