وكيل اللاعبين السعودي اليامي يحسم الجدل بشأن قضية بلعمري

تاريخ النشر:
2021-01-21 15:47
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
جمال بلعمري باق في الدوري الفرنسي (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

حسم وكيل اللاعبين السعودي المعروف، الدكتور صالح آل سالم اليامي، الجدل بخصوص عودة المدافع الجزائري جمال بلعمري، نجم ليون الفرنسي إلى الدوري السعودي، عندما أكد أن صخرة دفاع منتخب الجزائر قرر الالتزام بعقده مع النادي الفرنسي.

وكشفت مصادر إعلامية سعودية في وقت سابق عن حدوث اتفاق بين اللاعب الجزائري وإدارة نادي أهلي جدة بخصوص ضمه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وهو ما أثار جدلا واسعا في السعودية بعد أن أتبع الخبر بتصريح من خالد البلطان رئيس نادي الشباب "الفريق السابق لبلعمري".

وكان البلطان قد صرح بأن بلعمري لا تمكنه العودة للعب في أي ناد سعودي دون موافقة إدارة نادي الشباب، استنادا إلى بنود اتفاقية فسخ العقد بينهما قبل أشهر، وهو ما نفاه خبراء قانونيون وحتى وكيل أعمال الدولي الجزائري.

ونشر صالح اليامي، تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر" أكد فيها بقاء بطل إفريقيا 2019 في الدوري الفرنسي، وقال: "جمال بلعمري يفضل إكمال عقده مع ليون وأغلق جميع المفاوضات حتى هذه اللحظة"، علما أن عقد المدافع الجزائري ينتهي في يونيو/حزيران المقبل.

بلعمري لم ينجح في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة أولمبيك ليون، رغم الإشادة التي حظي بها من مدربه، رودي غارسيا، حيث اكتفى بلعب 49 دقيقة فقط من أصل 14 مباراة، وهو الذي التحق بالنادي في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟
إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: