خاص| الشرطة يحدد مهلة للجزائري جمال بلعمري للعودة إلى الفريق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
نجم الكرة الجزائرية جمال بلعمري (Instagram / djamelbenlamri)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نادي الشرطة العراقي مهلة لمحترفه الجزائري جمال بلعمري لعودته إلى الفريق، وذلك بعد 48 ساعة من وصوله إلى العراق، بسبب مواجهته لظروف غير ملائمة ومنها السكن الذي لم يكن مناسبًا له.

وقالت مصادر في النادي العراقي لـwinwin: "إدارة النادي ومن خلال مشرف الفريق الحالي علي الشحماني الذي تولى زمام الأمور بدلاً من المشرف السابق وهاب الطائي، تصب كل تركيزها من أجل حل الخلاف الذي حدث مع المحترف الجزائري جمال بلعمري الذي غادر بغداد وهو غير راضٍ عن تعامل مشرف الفريق السابق وهاب الطائي".

الشرطة يرغب في تدارك الموقف وإعادة بلعمري

وأضافت: "الشحماني يعمل الآن على تصحيح الخطأ الذي ارتكبه وهاب الطائي مع بلعمري ويريد أن ينال ثقة اللاعب من خلال إقناعه بالعودة إلى بغداد والالتحاق بتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد، خصوصاً أن عقد اللاعب مع الفريق العراقي فعال ولم يتم فسخه أو إنهاؤه من قبل الجانبين".

وأكملت: "إدارة الفريق وافقت على شروط المحترف الجزائري جمال بلعمري بتخصيص سكن مريح وتوفير كل وسائل الراحة ووعدت اللاعب بتنفيذها فور عودته، إلا إنها في ذات الوقت ستمنح اللاعب مهلة أسبوع واحد فقط لعودته كي يلتحق بالتدريبات الجماعية للفريق الذي يستعد لخوض مباراته الأولى في دوري نجوم العراق مطلع الأسبوع المقبل".

ونوهت إلى أن: "إدارة النادي حددت أسبوعاً واحداً فقط لحل مشكلة بلعمري ولحسم مفاوضات العودة معه، وفي حال لم يعد المحترف الجزائري، فإن الإدارة ستلجأ إلى القانون لإلزامه بالعودة، كون الفريق يريد أن يطوي صفحة التعاقدات والمشكلات والتركيز فقط على بداية دوري نجوم العراق ودوري أبطال آسيا للنخبة".

يذكر أن جمال بلعمري وقع مع نادي الشرطة لمدة عام واحد في أغسطس/ آب الماضي، وشارك مع الفريق في المعسكر التدريبي في مصر استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وسيواجه فريق الشرطة، نظيره الكرمة في مستهل مبارياته في دوري نجوم العراق يوم السبت المقبل، إذ كان يأمل الفريق العراقي بأن يكون بلعمري موجوداً مع الفريق، لكن المشكلة الأخيرة ورحيله عن بغداد حال دون ذلك.

شارك: